هل سيتم انجاز ويستفيلد كرويدون في الموعد المحدد؟
تابعونا على:

أخبار لندن

هل سيتم انجاز ويستفيلد كرويدون في الموعد المحدد؟

نشر

في

868 مشاهدة

هل سيتم انجاز ويستفيلد كرويدون في الموعد المحدد؟

قد مرت الآن ثمانية أشهر منذ أن تم الإعلان عن أن خطط مركز تسوق جديد بقيمة 1.4 مليار جنيه استرليني في كرويدون – Croydon قيد المراجعة.

وقد ابتليت خطط بناء مركز تسوق ضخم في ويستفيلدWestfield  بالتأخيرات.

وفي فبراير/شباط، قالت شراكة كرويدون-Croydon ، التي تجمع بين يونيبيل رودامكو ويستفيلد وهامرسون، إن بعض المباني قد يتم تجديدها وتطويرها على مراحل بدلاً من أن يحدث كل ذلك في وقت واحد.

وأن المخطط سيشمل عدد أقل من المحلات التجارية والمزيد من المطاعم والمكاتب والفندق.

وفيما لا توجد حتى الآن أي علامة على موعد نشر هذه المراجعة، قال هامرسون حاليا أن المراجعة جارية، وستكون المرحلة التالية هي التشاور مع أي تنقيحات على الخطة الرئيسية مع الشركات والمقيمين وكذلك مع Croydon Council، سلطة لندن الكبرى.

ولم تعلق الشركة على مكان وجودها مع المراجعة في الوقت الحالي، لكنها أكدت أن شراكة كرويدون “لا تزال ملتزمة”.

وقال رئيس المجلس توني نيومان إنه تلقى رسالة خاصة تؤكد التزام الشركة تجاه كرويدون والعمل مع المجلس لدعم الشركات القائمة من خلال الوباء.

وأضاف “لقد اقترحنا بالفعل ما قبل كوفيد إعادة تصميم عرض تجاري مختلط للبيع بالتجزئة.

الا أن زعيم المعارضة المحافظة المستشار جايسون بيري قال انه ليس متأكدا مما اذا كانت الخطط ستمضي قدما، وقال “كان هذا الاستثمار حيوياً للبلدة، بل هو فرصة أهدرت، ويجب أن يكون المركز مفتوحاً الآن”.

وأردف”أنا بصراحة لا أعرف ما إذا كان أي شيء سيحدث، وأنا أعلم الآن أننا نتحدث عن مخطط مخفض ولكن لا أعرف أين وصل في الوقت الحالي، وأنا قلق على ذلك”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X