هل فينيكس براون Nepo Baby ؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

هل فينيكس براون Nepo Baby ؟

نشر

في

28 مشاهدة

هل فينيكس براون Nepo Baby ؟

أجابت فينيكس براون أنه بسبب مصطلح Nepo Baby وُضِعت في موقف إثبات النفس باستمرار، لأنها تريد إثبات العكس دائماً.

جاءت القصة بعد أن قام أحد معجبي النجمة فينيكس براون بإطلاق مصطلح Nepo Baby عام 2022 على تويتر، والذي يعني أطفال المشاهير الذين حصلوا على المساعدة في حياتهم المهنية بفضل شهرة والديهم، وجاء ذلك بعد اكتشافه أن الممثلة المفضلة لديه لديها والدان مشهوران.

وقد أُثير الجدل بسبب هذا المصطلح، وتم النقاش حول ما إذا كان قد حصل بالفعل أبناء المشاهير والأغنياء على هذه الميزة غير العادلة.

وتقول فينيكس براون ابنة الأسطورة في فرقة Spice Girl ميل بي أنها كانت تتوقع دائماً الكراهية، وأن هذا المصطلح أدى إلى إرهاقها وإرهاق من هم في حالتها، إذ عليهم دائماً أثبات أنفسهم بمعزل عن شهرة وغنى والديهم.

لذلك تعرض فينيكس براون نفسها وأعمالها الآن أكثر من أي وقت مضى، إذ تكشف فينيكس براون البالغة من العمر 25 عاماً مجموع

تها الأولى في معرض سارة كرافيتز في منطقة سوهو الثرية في لندن بعنوان emoch، وتحتوي المجموعة على ثماني لوحات تتراوح أسعارها بين 800 إلى 2500 جنيه استرليني.

وتعهدت فينيكس براون ابنة ميل بي بإثبات خطأ مصطلح Nebo Baby بعد دعوة Mail Online إلى معرضها الفني الأول، وفي الوقت نفسه تقوم فينيكس بتصوير فيلم وثائقي على القناة الرابعة حول تجربتها في عالم الفن والتحضير لعرضها الأول، مؤكدة أن التحضير

هل فينيكس براون Nepo Baby ؟ لمجموعتها استغرق سنوات عديدة، كما أشارت أن الفن يحدث فجأة بمجرد أن تبدأ بالعمل عليه حتى يتوالى، وشعرت أنه عليها أن تدخل عالم الفنون.

كما قالت في شرحها عندما بدأت بالرسم أنه قامت بوضع موسيقى والتقطت قلماً وورقة وبدأت، وما أن بدأت حتى استغرقت في العمل على لوحاتها، وأشارت أنه استغرق الأمر وقتاً حتى أصبحت موهبتها شرعية ومعترف بها، استخدمت فينيكس براون ألوان جريئة في لوحاتها، إضافة إلى أشكال كرتونية وصفتها بأنها مزيج من الحزن والفرح ,التي تعكس تعقيدات النفس البشرية.

كما أوضحت أنها حصلت على الدعم من والدتها، لكنها لم تعبر عن رأيها في عملها بشكل واضح، وأكدت أنها تعمل بدون الاعتماد على أي شخص سوى نفسها، ولا تهتم بآراء الناس الذين تتنوع وتختلف نظرتهم للوحات، وأشارت أنها كانت خائفة من أن لا تؤخذ على محمل الجد في عملها لأنها ابنة والدين مشهورين، وقالت أنه على الناس أن تحكم على عملها، وعليهم تكوين فكرة متطورة عن معنى Nebo Baby وليعرفوا بأنفسهم أن العمل بجهد هو الذي يثمر نجاح وليست المحسوبية أو الواسطات.

وأكدت أن المعرض جاء رداً على إطلاق مصطلح Nebo Baby عليها، وقالت أن كل ما عليه فعله هو احترام المكان الذي جاءت منه وعدم الاستماع لآراء الناس، واستذكرت ما قالته لها سكارى سبايس أن جميع الآباء يريدون أن يكون أطفالهم ناجحين، وأن يحظوا بحياة وفرصة جيدة، كما قالت لها أمها أن لا تسمع لأي آراء خاطئة طالما تستمتع بما تقوم به.

ومع فتح أبواب المعرض، ظهرت السعادة على الزوار الذي كان من بينهم نجم تلفزيون الواقع جوي أسيكس، بينما كان يتم تصوير المعرض للفيلم الوثائقي على قناة 4.

هل فينيكس براون Nepo Baby ؟

ويعتبر عمل فينيكس الفني شخصياً للغاية، صبت فيه مشاعرها على القماش، كما وصفتها إدارة المعرض بأنها فنانة ناشئة تستكشف الصعود والهبوط في الوجود، وأن لوحاتها تعبر عن التباين في المشاعر الذي ترددت صداه لدى الزوار.

وعلى الرغم من أن والد فينيكس هو الراقص الهولندي جيمي جولزار، إلا أنها نشأت في منزل مع زوج أمها ستيفن بيلافولتي، إذ تزوج ستيفن وميل عام 2007, ولديهما ابنة اسمها ماديسون 13 عاماً، بينما أصبحت الآن ميل من أبرز الناشطين في مجال مناهضة العنف الأسري، إذ اتهمت ستيفن بالإساءة الجسدية والعاطفية على مر السنين، الذي اعتبر أنها مجرد اتهامات واحتيال عليه.

أكدت فينيكس براون أنها تعرضت للإساءة عندما كانت في المنزل، إذ كان يصفها ستيفن بالقبيحة والمتخلفة عقلياً، واعترفت أنها شخصاً عاطفياً للغاية، وأن لوحاتها تأثرت بهذه العاطفة مع الموسيقى التي كانت تقوم بتشغيلها.

وبالنسبة لصاحبة المعرض سارة قالت أن معرضها مفتوح للمواهب الشابة، وأنها بشراكة مع فينيكس لمدة خمس سنوات، وأنها تريد أن ترى كيف تنموهل فينيكس براون Nepo Baby ؟  وتطور هذه الموهبة الشابة، وكيف ستُصدم فينيكس عندما ترى مدى التقدم الذي وصلت له بعد العمل بجد.

فينيكس شابة شغوفة بعملها، وعلى الرغم من شهرة والديها إلا أنها لم تعتمد عليهم أبداً، فهي بدأت بالعمل على نفسها وأحلامها بعيداً عن أي محسوبيات أو مساعدة، والفن لا يمكن فرضه على الجمهور، فالناجح سيلمع اسمه سواء كان والديه مشهورين أم لم يكونوا.

اقرأ أيضا:المصور الإيطالي روبرتو بازي لأرابيسك لندن: فلاشاتي عاكسة للتنوع والجمال.. وأبطالي مهووسون بطقوس الدهشة والثراء

X