هنادي مهنا لا تتأثر بالشائعات وتعترف "كانت ثقتي بنفسي مهزوزة"
تابعونا على:

مشاهير

هنادي مهنا لا تتأثر بالشائعات وتعترف “كانت ثقتي بنفسي مهزوزة”

نشر

في

351 مشاهدة

هنادي مهنا لا تتأثر بالشائعات وتعترف "كانت ثقتي بنفسي مهزوزة"

حلّت هنادي مهنا ضيفةً على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه لميس الحديدي، وتحدثت هنادي خلال اللقاء عن أعمالها وحياتها الشخصية وكيف تواجه الشائعات.

ولفتت إلى أنها كانت تتأثر في بداية دخولها المجال الفني بالتعليقات السلبية ولاسيما تلك التي تتناول شكلها وذلك بعدما ظهرت بوزن زائد، وأوضحت “أنا كنت بفترة ثقتي بنفسي كانت مهزوزة فأي كلمة كانت حتوصلي بسهولة وحتخبط”.

واستعادت هنادي ثقتها بنفسها بعدما خسرت وزنها الزائد وأحبت نفسها في المرآة.

“بضحك على الشائعات وعارفة الباسوورد”

عن كيفية مواجهتها للشائعات التي تتناول علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، قالت هنادي مهنا “الموضوع بضحكني وأنا ما بقتش بتأثر بحاجة خالص، أحسن ما يكونوا فاكرين اننا كويسين أوي فيحسدونا خليكم زي ما انتوا شكراً أوي”.

وأكدت هنادي بأنها تشعر بالغيرة على زوجها ولكنها ليست الشخصية التي تفتعل المشاكل، وقالت “أكيد بغير عليه بس مش الشخصية الي بتخانق.. جوزي بغير عليّ الطبيعي”.

وتابعت “ممكن أمسك موبايله لو حكلم حد وموبايلي فاصل، عايزة أخد الصور.. آه عارفة الباسوورد”، وأوضحت “علشان هو ما بغيروش وما عندوش حاجة يخبيها”.

عن نجاح أحدهما أكثر من الآخر، هل يمكن على أن يؤثر على علاقتهما، تجيب هنادي على السؤال وتقول “ما ظنش ان أحنا منفكر كده، واحنا رجل وست فالموضوع مختلف تماماً ما فيش منافسة”، وأكدت أنها تتمنى بأن يكون أكثر نجاحاً.

فيما يتعلق بأعمالها التمثيلية، أشارت هنادي إلى أنها عندما تشاهد أعمالها تراقب الأخطاء لكي تصححها، وتقول “حاجات تقنية في التمثيل، وبسأل نفسي عملت ليه كده.. فبحاول أتعلم منها”.

ولفتت إلى أنها تشاهد أعمالها بعد فترة من صدورها لكي ترصد الأخطاء لأنه في الفترة التي يصدر فيها الأعمال ستغلب إشادة الجمهور وتعليقاته على التقييم بالنسبة لها.

التحدث بسرعة هو إحدى الملاحظات التي رصدتها هنادي مهنا، في أعمالها، وهي لا تزال تتكلم بسرعة وهو ما ظهر أيضاً في المقابلة. ولفتت إلى مخارج ألفاظها، وقالت “في حاجات كتيرة جداً بحاول ان أنا أطوّر من نفسي”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X