هند صبري تعيش نجاحاً غير مسبوق... تعرف على جائزتها الجديدة ومشاركاتها العالمية
تابعونا على:

منوعات

هند صبري تعيش نجاحاً غير مسبوق… تعرف على جائزتها الجديدة ومشاركاتها العالمية

نشر

في

1٬552 مشاهدة

هند صبري تعيش نجاحاً غير مسبوق... تعرف على جائزتها الجديدة ومشاركاتها العالمية

قررت مؤسسة الصحفيات الإيطاليات منح الفنانة التونسية هند صبري جائزة Starlight Cinema Award للعام الحالي، مشيرة إلى أن موهبة صبري الكبيرة ومسيرتها الفنية تجعلها مؤهلة للحصول على هذه الجائزة.

وقد بدأت هذه الجائزة عام 2014، وستكون هند أول فنانة عربية تحصل عليها، وستستلمها في 3 سبتمبر المقبل.

وفي الوقت الحالي تشارك صبري كعضو لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 76، وتقوم حالياً بمشاهدة الأفلام المرشحة للقسم الذي تحكم فيه، وقد صرحت مؤخراً أنها تسعى لتكون سفيرة جيدة للفنانة والمرأة العربية في هذا الحدث العالمي.

وبعد انتهاء فعاليات مهرجان فينسيا، ستنطلق هند إلى كندا للمشاركة في مهرجان تورنتو السينمائي الذي يعد ضمن أكبر 5 مهرجانات في العالم، حيث سيعرض فيلمها التونسي “نورا تحلم” في المسابقة الرسمية لقسم استكشاف.

ويعد “نورا تحلم” فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي ومشاركة حكيم بو مسعودي وإيمان شريف وجمال ساسي وسيف الضريف، ومن إخراج هند بو جمعة التي يعد هذا الفيلم هو عملها الأول، كما أن الفيلم من إنتاج بروباغندا- عماد مرزوق.

وقصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية، حيث تمثل نورا شخصية فتاة تنتمي للطبقة الكادحة في تونس وتظهر معاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وكيف تتغير علاقتها بزوجها وأطفالها عند خروجه من السجن.

ويُذكر أن الأفلام التي شاركت فيها هند مؤخراً تحصد نجاحاً نقدياً وجماهيرياً كبيراً، حيث وصلت إيرادات فيلم الفيل الأزرق 2 إلى أكثر من 90 مليون جنيه، كما وصلت إيرادات فيلم “الممر” إلى أكثر من 70 مليون جنيه منذ عرضهما.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X