هيئة النقل في لندن تحذر السائقين بسبب إغلاق جسر "ستابلز كورنر" العلوي في عطلة نهاية الأسبوع
تابعونا على:

أخبار لندن

هيئة النقل في لندن تحذر السائقين بسبب إغلاق جسر “ستابلز كورنر” العلوي في عطلة نهاية الأسبوع

نشر

في

698 مشاهدة

هيئة النقل في لندن تحذر السائقين بسبب إغلاق جسر "ستابلز كورنر" العلوي في عطلة نهاية الأسبوع

كتبت: ساندي جرجس

حذرت هيئة النقل في لندن، السائقين من الإرتباك المتوقع في شمال العاصمة، بعد إغلاق جسر “ستابلز كورنر” العلوي، في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وسيتم إغلاق قسم رئيسي من الطريق الدائري الشمالي فى ثلاثة عطلات الشهر القادم، كما سيتم تحويل حركة المرور عبر الطريق السريع M25، عند جسر “ستابلز كورنر”، الذي يحمل A406″” فوق A5، وتقاطع 1 من M1، والذي سيغلق لإصلاحات أساسية.

وتتوقع هيئة النقل في لندن، أن الإغلاق سيؤثر أيضاً على “تشيزك راوند أباوت” إلى حافة “والثامستو”.

وتشمل المنطقة أيضًا تقاطع الطريق المشغول بللسائقين المتجهين من وإلى مركز “برنت كروس” للتسوق وملعب “ويمبلي”.

وسيتم إغلاق الجسر العلوي في كلا الإتجاهين بين الساعة 10 مساءًا يوم الجمعة 1 سبتمبر حتى 5 صباحًا يوم الاثنين 4 سبتمبر، في عطلة نهاية الأسبوع التالية، ومن منتصف الليل حتى 23.59 مساء يوم الأحد 17 سبتمبر.

وستجرى عمليات الإغلاق، في التقاطع من طريق “واترلو” إلى ما وراء “برنت كروس”، من أجل استبدال اثنين من وصلات التمدد الصلب التي تصل الى حوالى 22 متراً، حتى تتعامل مع التغيرات في درجة الحرارة.

وتم إصلاح تلك الوصلات من قبل 11 عام، ولكن الآن أصبحت في حالة سيئة.

وقالت هيئة النقل في لندن، “إنه يجب أن تستبدل الوصلات لتجنب أي اضطرابات على المدى الطويل، كما أنه تم النظر فى عمليات الإغلاق الجزئي، ولكن الأمر سيستغرق 50 يومًا”.

وبالإضافة إلى ذلك، فأن ذلك العمل يعني أنه سيتم قطع الجسر إلى حارة واحدة في كل اتجاه، لمدة أربع ليالي متتالية من 10:00 حتى 5:00 من يوم الاثنين 28 أغسطس”.

وسوف يغلق أيضًا، منطقة الشرق يوم الاثنين 18 سبتمبر من 10:00 حتي 05:00، والغرب سيغلق من 10:00 حتى 05:00 يوم الأربعاء 20 سبتمبر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X