هيفاء وهبي في إطلالة مميزة من توقيع المصمم السعودي عبدالرحمن الرميزان | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

يتألق النجوم بتصميماته وآخرهم هيفاء وهبي.. من هو المصمم السعودي عبدالرحمن الرميزان؟

نشر

في

672 مشاهدة

يتألق النجوم بتصميماته وآخرهم هيفاء وهبي.. من هو المصمم السعودي عبدالرحمن الرميزان؟

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها الراقية ذات الطابع العربي، في أول عرض أزياء بمدينة الدرعية في السعودية.

حضرت هيفاء وهبي العرض بقفطان بالأسود والذهبي، تحمل توقيع المصمم المبدع عبد الرحمن الرميزان الذي يمتلك علامة (Ramzen) للتصاميم المترفة.

من هو عبدالرحمن الرميزان؟

مصمم أزياء ولد في المملكة العربية السعودية، ونشأ مع حبه وشغفه للأزياء في ميلانو، ودرس في الولايات المتحدة الأمريكية.

من خلال جولاته حول العالم، نبع إلهامه في الإبداع الفني لتصميم الأزياء والمجوهرات، وتصميم الأزياء والفعاليات العالمية، جمع بين جمال الماضي وانتقائية الحاضر.

كما عمل في مجال تنسيق حفلات الزفاف، قبل أن يقرر مؤخراً دخول مجال الموضة بتأسيس أول دار أزياء سعودية في أوروبا ولها مقرّات في الرياض وباريس.

اقرأ أيضًا:محمد آشي: مصمم أزياء سعودي يعيد تعريف الهوت كوتور مع آشي ستوديو

مجموعة تصاميم صيف 2023 مستوحاة من الدرعية

استوحى المصمم عبد الرحمن الرميزان التشكيلة الجديدة لصيف 2023، من الدرعية التي تعد كنزاً تاريخياً غنياً بالثقافة والجمال والطبيعة والفن.

تأتي هذه التشكيلة نتيجة تعاون مع شركة الدرعية بهدف تكريم التقاليد السعودية ومحاكاة الذوق الرفيع للمجتمع السعودي المحب للأناقة والتميز.

وأطلقت التشكيلة عبر حدث راق حصري أقيم في الرياض حضره الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الدرعية جيري انزيريلو، ورئيس قطاع التسويق في الشركة كيران هاسلام ومجموعة من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية والفنية المعروفة.

اقرأ أيضًا: كيف سيغير تركي آل الشيخ وإيلي صعب وجه الرياض بمجموعة أزياء مستوحاة من روحها؟

مهرجان الدرعية للفنون

شارك في عرض الأزياء ضمن مهرجان الدرعية للفنون المصمم السعودي عبد الرحمن الرمزيان بأزياء مستوحاة من التراث والأجواء الثقافية في الدرعية.

يهدف المعرض إلى إبراز تراث الدرعية والثقافة السعودية وأثرها على الموضة العالمية، وتشجيع المواهب السعودية في مجال التصميم وإبرازها عالمياً.

وشارك عدد من نجوم الفن في مهرجان الدرعية للأعمال الفنية تحت عنوان: “الدرعية للفنون والأزياء Al Dir3ya Arts and Fashion  “، والذي ضم عدد من الفنانين السعوديين إلا أن النصيب الأكبر منه كان لعروض الأزياء بمشاركة عبد الرحمن رميزان الذي قدم أول عرض لمجموعته.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X