"هيلينغدون" واحدة من أفضل الأماكن لشراء المنازل في انجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

“هيلينغدون” واحدة من أفضل الأماكن لشراء المنازل في انجلترا

نشر

في

2٬097 مشاهدة

"هيلينغدون" واحدة من أفضل الأماكن لشراء المنازل في انجلترا

يعد الصعود على سلم الملكية هو حلم كل مستأجر في لندن، وبمجرد الانتهاء من الادخار والتدقيق، يجب عليك عندئذ معرفة أين تشتري.

وهناك الكثير من الأشياء المهمة، مثل مكان عملك وحيث يوجد لديك روابط، ونوع المنزل الذي تريد العيش فيه.

ولكننا في الحقيقة نتطلع إلى عاملين رئيسيين هما: هل المنطقة آمنة وهل هي بأسعار معقولة؟

ويقول تقرير جديد، إن هيلينغدون هي أفضل مكان للشراء في لندن والسابعة من بين الأفضل في البلاد، وذلك بفضل انخفاض أسعار المنازل وانخفاض معدل الجريمة.

وفي الواقع، وجدت Okay Lahأن هيلينغدون كانت لديها ثلاث جرائم فقط مبلّغ عنها لكل 100 شخص يعيشون هناك، وهذا هو أقل رقم تحققه أي سلطة محلية في انجلترا.

وتعتبر هيلينغدون من أفضل 10 أماكن للشراء في انجلترا، ولم تكن أية منطقة أخرى بلندن ضمن تلك القائمة.

ما هو الشيء الجذاب حول هيلينغدون؟

هيلينغدون قد تكون رائعة حيث أنها على حافة المدينة مباشرة، ويتخذ مطار هيثرو جزء ضخم منها الذي يصاحبه الضجيج وحركة المرور.

وتبلغ أسعار المنازل في البلدة 441.563 جنيه استرليني في المتوسط، ولا يوجد في المملكة المتحدة عدد أقل من الجرائم، على الرغم من أن العديد من المناطق لديها نفس المستوى.

كما أن كل من هارو وهونسلو لديهم نفس معدل الجريمة، لكنهما أكثر تكلفة، حيث يبلغ متوسط أسعار المنازل 501.879 جنيه استرليني و 528.542 جنيه استرليني على التوالي.

أين يجب أن تبحث؟

تعد هارو المجاورة ليست بعيدة عن هيلينغدون، في حين أن هناك مناطق أخرى كانت ضمن القائمة المرموقة كرويدون وبيكسلي وباركينج وداجنهام.

ومن المثير للاهتمام أن ساوث باكس وداكوروم واتفورد وهيرتسميري، وجميعها قريبة من أجزاء من هيلينغدون، كانت من بين أسوأ الأماكن للشراء في البلاد.

وعلى الرغم من عدم وجود حي سكني في لندن كان ضمن أسوأ 10 أماكن للشراء في البلاد، إلا أن جميعها كانت في جنوب شرق انجلترا.

وقال عضو البلدية دوغلاس ميلز، عضو هيلينجدون لشؤون المجتمع والتجارة والتجديد: “خلال العقد الماضي، أصبحت هيلينغدون أكثر أمناً لأننا نتبع نهج عدم التسامح تجاه الجريمة والسلوك المعادي للمجتمع، حيث أن الحفاظ على سلامة الناس هو واحدة من أهم أولوياتنا”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X