والد الشاب الأردني المختفي في بريطانيا يروي تفاصيل جديدة والشرطة تطلق نداءات مساعدة
تابعونا على:

أخبار لندن

والد الشاب الأردني المختفي في بريطانيا يروي تفاصيل جديدة والشرطة تطلق نداءات مساعدة

نشر

في

6٬401 مشاهدة

والد الشاب الأردني المختفي في بريطانيا يروي تفاصيل جديدة والشرطة تطلق نداءات مساعدة
أطلقت الشرطة البريطانية، نداءات جديدة للمساعدة في الوصول إلى الشاب الأردني المفقود في بريطانيا، منذ الثاني والعشرين من ديسمبر 2022.

وكشف والد الشاب الأردني أحمد دبور، المختفي في بريطانيا، بعض الحقائق غيّرت كل الروايات السابقة عن اختفائه.

وقال والد الشاب الأردني أحمد دبور، إن ابنه لم يكن سعيداً خلال الفترة الأخيرة، ربما بسبب تعثره في الدراسة، بالإضافة إلى أنه يميل إلى العزلة والانطوائية.

وتابع: “أنه في الحقيقة آخر تواصل معه كان يوم 22 قبل اختفاءه بفترة، ويبدو أنه لم يكن سعيداً بشكل كبير بسبب ظروف الجامعة، ربما متعثر في الدراسة فقط”، مؤكداً أن نجله لا يعاني من مشاكل نفسية تدفعه للاختفاء.

وذكر، أنه يعيش بمفرده  في “إسكس”، بالإضافة إلى الأحوال الجوية في بريطانيا، لذلك شعرت أنه غير سعيد بالإقامة هناك، متابعاً أنه حجز له تذكرة عودة إلى عمان في يوم 22 ديسمبر، فضلاً عن حجز تذكرة سفر يوم 23 ديسمبر للعودة إلى الأردن ولكنه اختفى.

وأكد أنه غادر إلى مدينة دوفر، وهي آخر نقطة في بريطانيا، ولم يستخدم البطاقة الائتمانية وهاتفه الشخصي بعد يوم 22 ديسمبر، جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

بدورها أوضحت الشرطة البريطانية أنه، وبعد التحقيقات الأولية، فإن ضباط الشرطة قلقون بشدة بشأن سلامة أحمد، الذي غادر فندقا يدعى “George” واستقل قطارا إلى بلدة “ستراتفورد” جنوب مقاطعة “يوركشاير”، ثم قطارا آخر من “يوركشاير” إلى بلدة “دوفر” الساحلية في مقاطعة “كنت” جنوب شرق إنجلترا، وشوهد على كاميرات المراقبة يجلس في قهوة.

وحثت الشرطة أي شخص لديه أي معلومات عن مكان وجوده على الاتصال بالشرطة في أقرب وقت ممكن عن طريق الاتصال بالرقم 999 والاقتباس 10-0802.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X