وثائق حكومية بريطانية تكشف عن أوقات انقطاع التيار الكهربائي هذا الشتاء
تابعونا على:

أخبار لندن

وثائق حكومية بريطانية تكشف عن أوقات انقطاع التيار الكهربائي هذا الشتاء

نشر

في

1٬090 مشاهدة

وثائق حكومية بريطانية تكشف عن أوقات انقطاع التيار الكهربائي هذا الشتاء

كشفت وثائق حكومية، أن العديد من الأسر البريطانية ستتضرر هذا الشتاء من انقطاع التيار الكهربائي، الذي من المتوقع أن يتجاوز الثلاث ساعات يومياً، في حال كان هناك نقص في الغاز لتلبية الطلب.

وقالت الشبكة الوطنية للكهرباء ESO: أنه “من غير المحتمل” أن تنفذ الطاقة، كون هذه الخطة “افتراضية”، وقابلة للتغير في أي لحظة، لكن في حال نفذت من المرجح أن يحدث انقطاع التيار الكهربائي في أمسيات أيام الأسبوع الأول في كانون الثاني و شباط عندما يكون الجو باردا بشكل خاص.

خطوات انقطاع التيار الكهربائي!

بموجب قانون الطوارئ لإمدادات الكهرباء (ESEC)، يمكن لرئيس الوزراء في بريطانيا، تنفيذ انقطاع التيار الكهربائي للحفاظ على كهرباء البلاد.

ولكن الوثائق أظهرت الأوقات الدقيقة التي يمكن أن تتأثر فيها المنازل إذا حدث الأسوأ، لكن سيتم تنفيذ خطوات أخرى أولا قبل قطع التيار الكهربائي للأسر في المملكة المتحدة، وذلك من خلال فرض قيود معينة على موردي الطاقة.

آلية توزيع الانقطاع

تنقسم كل منطقة توزيع في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى 18 “كتلة تحميل”  تعمل مثل الرموز البريدية، والتي من شأنها أن تأخذها بالتناوب ليتم فصلها.

لذا قد يحدث انقطاع التيار الكهربائي في كتل بحيث لا تتأثر مناطق بأكملها في نفس الوقت.

و وفقاً للخطة، يمكن أن يحدث انقطاع التيار الكهربائي كل يوم من أيام الأسبوع في ثماني فترات منفصلة كل ثلاث ساعات.

سيبدأ الأول في الساعة 00:30 ويستمر حتى الساعة 3:30 صباحا و النهائي بين الساعة 9:30 مساءً وحتى 12:30 صباحا.

كما و تشير الوثائق إلى أنه سيكون هناك 18 مستوى من الخطورة عندما يتعلق الأمر بعدد المنازل والمناطق التي ستتأثر في أي وقت.

يمكن أن يشهد الأول انقطاع التيار الكهربائي بين ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع في حين أن الأكثر تطرفاً سيشهد “قطعاً تاما”.

و لكن خلال هذا الوقت، ستتم حماية بعض المباني والمرافق مثل المستشفيات ومصافي النفط ومنشآت المياه والصرف الصحي والمطارات الرئيسية.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X