وسيط القروض العقارية ياسر الدين .. صمم على النجاح فحظي به في بريطانيا!
تابعونا على:

بريطانيا

وسيط القروض العقارية ياسر الدين .. صمم على النجاح فحظي به في بريطانيا!

نشر

في

4٬433 مشاهدة

وسيط القروض العقارية ياسر الدين .. صمم على النجاح فحظي به في بريطانيا!

صمم على النجاح فحظي به، ووضع التميز نصب عينيه فنال جائزة أفضل وسيط عقاري لعام 2021، هكذا ترك العراقي، ياسر الدين، بصمته الخاصة في بريطانيا.

فالريادي الذي يبلغ من العمر 42 عاماً، بدأ خطواته الأولى في هذه المهنة منذ عام 2004، حيث عمل في مؤسستي Barclays و HSBC حتى عام 2008، فجمع خبرة كافية حتى قرر في عام 2010 بدء نشاطه المستقل ليكتسب مفاتيح المهنة التي برع فيها في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

يتخصص الدين بتقديم المشورة المالية المستقلة في مجالات: الرهون العقارية والتأمين والاستثمارات ومعاشات التقاعد في أي مكان في بريطانيا.

وعن بيئة العمل في بريطانيا بشكل عام، وبالنسبة للعرب بشكل خاص، يبين الخبير العقاري وجود تحديات مستمرة في أي
مهنة، لذلك من الضروري دائماً أن الاستعانة بالتكنولوجيا الحديث لتجاوز العقبات، لا سيما مع انتشار جائحة كوفيد-19 التي تسببت بانهيار عدد من الصناعات ومتاجر البيع بالتجزئة. لذلك من المهم دائمًا التخطيط مسبقًا والبقاء على اتصال مع أحدث التطورات في المهنة ومواكبة جميع المستجدات.

وعن فوزه بجائزة يوركشاير المالية إثر استحقاقه لقب أفضل وسيط عقاري في 2021، فيبين الدين في حديثه لمجلة “أرابيسك لندن” أنها كانت بمثابة تكريم حقيقي له، مبدياً فخره بنيلها في ظل منافسة انخرط فيها 50 متسابقاً.

ويتابع: “كنت مصمماً على النجاح، تأهلت للقائمة القصيرة التي ضمت 4 متنافسين، ثم انتقلت للتصفيات النهائية وفزت بالجائزة”.

وختم الوسيط العقاري بأن الكثير من العملاء لا يعلمون ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على قرض عقاري أم لا. وهذا هو السبب في أنه من الضروري التحدث إلى مستشار لتثقيفهم وتوجيههم إلى الطريق الصحيح.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X