وضع إشارات مرور جديدة في أكثر الطرق ازدحامًا بالمملكة المتحدة وغرامة لمن يتجاهلها
تابعونا على:

أخبار لندن

وضع إشارات مرور جديدة في أكثر الطرق ازدحامًا بالمملكة المتحدة وغرامة لمن يتجاهلها

نشر

في

880 مشاهدة

وضع إشارات مرور جديدة في أكثر الطرق ازدحامًا بالمملكة المتحدة وغرامة لمن يتجاهلها

كتبت: ساندي جرجس

ستوضع قريبًا إشارات مرور جديدة، في أكثر الطرق السريعة ازدحامًا في المملكة المتحدة، كما أنه سيتم تغريمك إذا تجاهلتها.

وسيتم تثبيت إشارات المرور، ووضع الكاميرات والعلامات الإلكترونية ذات حدود السرعة الإلزامية، في وارينجتون “Warrington”، شيشاير “”Cheshire، كجزء من مخطط الطريق السريع في إنجلترا (7ملايين جنيه استرليني) لتخفيف الازدحام.

وفي فترة الذروة، من الساعة 6.30 صباحًا إلى الساعة 9.30 صباحًا، يمكن للسائقين توقع إشارات مرور جديدة على الطرق المؤدية إلى الطريق السريع من M6″” باتجاه الشمال والجنوب.

وستكون الإشارات الإلكترونية موضوعة حيث يلتقي M62 (التقاطع 10) ب M6 (التقاطع21).

وتقول شركة Highways England: “بمجرد أن تم الإختبار في أوائل نوفمبر، سوف نعمل بكامل طاقتنا 24 ساعة في اليوم، لتنفيذ المخطط بحلول نهاية العام إلى أوائل عام 2018”.

وحذرت الشركة على موقعها على الإنترنت، قائلة: “إذا كنت لا تبقي على الحد الأقصى للسرعة أو تفشل في التوقف عند الضوء الأحمر، فأنت معرض لخطر تلقي غرامة”.

وقال أندي ويثينغتون، مدير تنفيذ البرامج في الشركة، “هذه فرصة للجمع بين التكنولوجيا الحالية ونظم إدارة حركة المرور بطريقة جديدة، لمعرفة ما إذا كنا نستطيع أن نعطي السائقين الذين يستخدمون طريق M62 المزدحم، أوقات أقل للرحلات خلال ساعات الذروة”.

وأضاف: “بمجرد أن يتم تشغيل النظام بشكل كامل، سنراقب استخدامه على مدى فترة تصل إلى سنة، وإذا نجح سيتم استخدامه على الطرق السريعة الأخرى”.

ويأتي هذا المخطط، بعد أن أظهرت أرقام حديثة أن حركة المرور في الطرق بالمملكة المتحدة  بلغت مستويات قياسية، كما أن السائقين يشكون من أوقات أطول للرحلات.

وقال 61٪ من سائقي السيارات إن الازدحام قد تفاقم خلال الأشهر ال 12 الماضية، وفقا لتقرير “RACS” السنوي عن السيارات.

وفي الفترة نفسها، كان هناك حوالي 3700 من الإختناقات المرورية على الطرق السريعة وطرق A كل يوم، تصل إلى 1.35مليون في السنة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X