وفاة امرأة شابة بعد سقوط طوب ثقيل على رأسها من موقع بناء في شرق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

وفاة امرأة شابة بعد سقوط طوب ثقيل على رأسها من موقع بناء في شرق لندن

نشر

في

936 مشاهدة

وفاة امرأة شابة بعد سقوط طوب ثقيل على رأسها من موقع بناء في شرق لندن

كتبت: ساندي جرجس

ذكرت الشرطة البريطانية، أن أماً شابة قد توفيت أمس الخميس، بعد إصابتها بجروح بالغة آثر سقوط طوب ثقيل عليها من موقع بناء في شرق لندن.

وتم نقل المرآة الشابة التي تدعى كايلا بور، إلى المستشفى في حالة حرجة بعد أن سقطت عليها طوبة ثقيلة من ارتفاع 70 قدم في مايل إند Mile End، في حي تاور هامليتس Tower Hamlets، يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت المرأة البالغة من العمر 29 عاماً، قد تركت ابنها في مدرسةSt Paul’s and St Luke’s  الابتدائية القريبة، عندما تعرضت للحادث.

وهرع المارة لمساعدة الأم الشابة، وأداء الإنعاش القلبي الرئوي CPR حتى وصول الإسعاف إلى مكان الحادث.

وقالت الشرطة: “إن كايلا، كانت تقاتل من أجل الحياة في المستشفى لكنها توفيت بعد يومين من إصابتها”.

وقال متحدث بإسم شرطة العاصمة: “لقد توفيت المرأة في المستشفى متأثرة بجروح خطيرة، بعد أن أصابها الحطام المتساقط في تاور هامليتس”.

وفاة امرأة شابة بعد سقوط طوب ثقيل على رأسها من موقع بناء في شرق لندن وفاة امرأة شابة بعد سقوط طوب ثقيل على رأسها من موقع بناء في شرق لندن وفاة امرأة شابة بعد سقوط طوب ثقيل على رأسها من موقع بناء في شرق لندن

وأضاف: “تم استدعاء الضباط في الساعة 9.38 يوم الثلاثاء، إلى طريق Burdett عند تقاطع مع St Pauls Way، كما حضرت خدمة الإسعاف وتم نقل المرأة إلى مستشفى في شرق لندن، حيث كانت في حالة حرجة”.

وقال ستيف بوريهام، مدير البناء في هيغنز هومز Higgins Homes، التي تقوم ببناء مشروع Bow Corner، “إن أفكارنا ومخاوفنا الأساسية تتعلق بالسيدة التي أصيبت، ونحن نعمل مع إدارة الصحة والسلامة الذين يحققون في الحادث لتحديد السبب، وسيصدر المزيد من المعلومات بمجرد توفرها”.

وأضاف: “أن أولويتنا في الوقت الحالي هي بالطبع جعل المنطقة آمنة”.

وقال متحدث بإسم إدارة الصحة والسلامة: “حضر المفتشون إلى الموقع ويقومون باستفسارات مستمرة بالتعاون مع شرطة العاصمة للتحقيق في ملابسات الحادث”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X