وفاة والد آدم الشرقاوي في أمريكا بعد صراع مع المرض
تابعونا على:

سوشيال ميديا

وفاة والد آدم الشرقاوي في أمريكا بعد صراع مع المرض

نشر

في

1٬376 مشاهدة

وفاة والد آدم الشرقاوي في أمريكا بعد صراع مع المرض

توفي الدكتور خالد الشرقاوي، والد آدم الشرقاوي والذي عرف بـ “بيج زي” أحد أبطال مسلسل “لعبة نيوتن“، اليوم في أمريكا بعد صراع مع المرض استمر قرابة الشهر مكث خلالها في أحد مستشفيات أمريكا.

وكان الراحل خالد الشرقاوي قد شارك صورته قبل ثلاثة أسابيع طالباً من جمهوره الدعاء له : “ربى أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين اللهم رب الناس أذهب البأس و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له الا انت أنزل رحمة من عندك وشفاء من شفائك ياارحم الراحمين، ان وَمَحيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِين لاتنسونا بالدعاء”.

آدم الشرقاوي

ولد آدم الشرقاوي في 23 يوليو 1994 في جمهورية مصر لأبوين مصريين، واسمه الحقيقي هو محمود خالد الشرقاوي. نشأ آدم في أسرة مصريه من الطبقة المتوسطة تعود أصولها إلى بلدة منية المرشد في محافظة كفر الشيخ. والده خالد الشرقاوي (1964 – ) دكتور في القانون الجنائي، وتتألف أسرة آدم من ثلاثة إخوة و هو الأوسط بينهم.

غادر آدم وهو طفل مصر مع والداه إلى كاليفورنيا، الولايات المتحدة. اسم آدم هو محمود إلا أنه أطلق عليه اسم آدم في مدرسة جون روبرت للتمثيل التي كان يتعلم فيها حينما كان في العاشرة من عمره.

وفي سن الثامنة عشر قرر اختصار اسمه الأخير لـ الشار، ليصبح آدم الشار”. عرف آدم بتفوقه الدراسي منذ طفولته، ففي الابتدائية حصل على شهادة تفوق موقعة من الرئيس الأمريكي جورج بوش الابن.

في 2012، تخرج آدم من مدرسة سافانا الثانوية في مدينة آناهايم بكاليفورنيا. بدأ آدم على الفور بعد تخرجه، بالالتحاق بورش التمثيل المختلفة، واستمر ذلك لمدة عامين.

وكان من أبرز الورش التي التحق بها، هي ورشة مدربة التمثيل الشهيرة لورين باتريس نادلر والتي اشتهرت بتدريب الكثير من نجوم هوليود الشباب.

في عام 2018، قرر آدم أن يخطو بشكل جدي في عالم التمثيل، فكانت أولى مشاركاته بفيلم قصير مستقل يدعى ” It’s the AZN”.١٢- بعد مشاركته السابقة، انطلق آدم للمشاركة بأدوار متنوعة في أعمال سينمائية مختلفة مثل شخصية “ميمو” التي قام بها بفيلم Low Low والنسخة الشابة من شخصية “أفي” فيلم Melrose Avenue 86، وغيرها من المشاركات. وها هو اليوم يلفت الأنظار نحوه بشخصية “بيج زي”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X