وينشستر ""Winchester هي نقطة الصدارة لركاب القطارات السريعة إلى واترلو لندن وتتميز بالمنازل الفخمة
تابعونا على:

أخبار لندن

وينشستر “”Winchester هي نقطة الصدارة لركاب القطارات السريعة إلى واترلو لندن وتتميز بالمنازل الفخمة

نشر

في

2٬592 مشاهدة

وينشستر ""Winchester هي نقطة الصدارة لركاب القطارات السريعة إلى واترلو لندن وتتميز بالمنازل الفخمة

كتبت: ساندي جرجس

“تعد وينشستر “”Winchester والقرى المحيطة لديها مساكن ذات نوعية جيدة بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى لندن”.

في وينشستر يوجد ملاعب غولف وصيد الأسماك وركوب الدراجات مع الإبحار ليس بعيدًا جدا عن سولنت Solent، كما لديها أكبر عدد من نوادي الكريكيت في المملكة المتحدة”.

وإذا كان الموقع ونمط الحياة من أهم الإيجابيات في وينشستر “Winchester” ، فإن التعليم في المدينة هو الذي يختم الصفقة للأسر.

وتعد جودة المدارس الحكومية والخاصة في جميع الأعمار في ونشستر وحولها رائعة، حيث أن كلية وينشستر، هي أقدم مدرسة تعمل في المملكة المتحدة، في حين أن كلية بيتر سيموندز “Peter Symonds College” لديها سمعة ذهبية.

كما أكد ستيفن مور، من شركة سافيلز وينشستر Savills Winchester، “نحن نرى ثلاثة أضعاف عدد المشترين بلندن يأتون هنا منذ 20 عامًا”.

وأرتفعت أسعار العقارات للمنازل الرئيسية التى على مقربة من المحطة بنسبة 6% في العام الماضي، مع القرى والبلدات النائية مثل ألريسفورد “Alresford” و ستوكبريدج Stockbridge””.

وهناك منازل على الطراز الفيكتوري والإدواردي في هايد Hyde””، ذات شعبية لمجتمعها القوي، وتوجد أعلى المدارس الإبتدائية والحدائق وسهلة الوصول إلى مركز الترفيه، تبدأ أسعارها من  550.000 £ لمنزل مكون من ثلاث غرف نوم.

وينشستر ""Winchester هي نقطة الصدارة لركاب القطارات السريعة إلى واترلو لندن وتتميز بالمنازل الفخمة

وتقع هايد، على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام شمالًا من مركز وينشستر، بالقرب من المحطة، ويحتوي على مرافق رياضية جيدة بما في ذلك ملاعب الكريكيت وملاعب التنس.

وتعد أورامز أربور Oram’s Arbour” ” هي حديقة كبيرة غرب المركز، في مجتمع آخر صديق للأسرة مع المدارس الجيدة، وتتمييز بسهولة الوصول إلى M3 ومحطة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.

أما في وينكورث Winkworth”” بها منزل مكون من غرفتي نوم نهاية الشرفة مع حديقة كوخ جميلة بسعر يصل إلى 525.000 £.

وتتميز وينشستر، برؤية الكاتدرائية وهذا أمر جيد ولكن لا يوجد موقف للسيارات أو مصعد  وهناك مبنى صغير مكون من أربع شقق مع اثنين أو ثلاث غرف نوم في شارع ساوثغات Southgate Street””، بسعر يبدأ من 465.000 £ من خلال سافيلز.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X