يارا تعلن أنها تعيش قصة حب وستكشف عن اسم حبيبها عند طرح أغنيتها
تابعونا على:

منوعات

يارا تعلن أنها تعيش قصة حب وستكشف عن اسم حبيبها عند طرح أغنيتها

نشر

في

1٬822 مشاهدة

يارا تعلن أنها تعيش قصة حب وستكشف عن اسم حبيبها عند طرح أغنيتها

أعلنت الفنانة اللبنانية يارا خلال لقائها مع الإعلامية ميساء مغربي ضمن برنامج “دبي كروز” أنها تعيش حالياً قصة حب، قائلة أنها لم تشعر بالوحدة منذ فترة طويلة.

ووصفت الملحن طارق أبو جودة بأنه توأمها الروحي والفكري، وذكرت أن المطبخ هو أكثر مكان تتواجد به في المنزل.

وكشفت يارا أنها فشلت في علاقاتها العاطفية في السابق بسبب عملها، لأن طبيعة عملها صعبة، معلنة أنها من الممكن أن تعتزل من أجل الحب والعائلة لأن الفن لا يدوم وهي ترغب بتأسيس عائلة وإنجاب أطفال.

وقالت يارا أنها لا تحب إقامة حفل زفاف، لأنها تعتبره حدثاً خاصة بالضيوف أكثر من العروس، ولفتت إلى أنها ستكتفي بحفل عشاء صغير للعائلة والأصدقاء.

وعلى الصعيد الفني قالت أن سميرة سعيد هي الأقرب لقلبها وأنها تحبها جداً، كما أنها تعشق صوت نوال الكويتية وتحب شخصية أحلام، كما أشارت إلى أنها تحب فن نجوى كرم، أما عن إليسا فقالت أنهما من ذات القرية وأنها تتمتع بشخصية جريئة وقوية.

أما فيما يخص التمثيل، فأوضحت يارا أنها ستقدم على هذه التجربة في وقت قريب، لكنها خافت في وقت سابق لأنها كانت تحضر لألبومها وخشيت ألا يتم التنسيق بين الاثنين.

كما ذكرت أنها يجب أن تتدرب على التمثيل بشكل كبير قبل البدء بتجربتها الأولى في هذا المجال.

وكشفت عن تحضيرها لألبوم جديد يضم أغانٍ لبنانية ومصرية وخليجية، كما ستطرح أغنية مفردة بعنوان “غازلني زيادة” وفور طرحها ستعلن عن الرجل الذي وجهت له الأغنية.

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X