ياسمين صبري: أبرز التصريحات عن حياتها الشخصية والفنية في برنامج "الحكاية"
تابعونا على:

أخبار الفن

ياسمين صبري: أبرز التصريحات عن حياتها الشخصية والفنية في برنامج “الحكاية”

نشر

في

640 مشاهدة

ياسمين صبري: أبرز التصريحات عن حياتها الشخصية والفنية في برنامج "الحكاية"

انتشرت تريندات الفنانة المصرية ياسمين صبري متصدرة منصات التواصل الاجتماعي، بعد حوار تلفزيوني جمعها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

 

أبرز تصريحات ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، الكثير من التصريحات حول حياتها الشخصية والفنية، وفي بداية الحلقة أوضحت أن أي رجل يأتي لها يحبها، إلا لو كان هذا الشخص شيطان، قائلة: “الشيطان هو الشخص عديم الإنسانية، وهو من لا يحبها”.

كما قالت أنها لا تعلم أي شيء عن الانتقام، ولفتت إلى أنها مهتمة بـ نفسها، ثم نفسها، حتى أن تأتي حاجة مناسبة تقوم بالاهتمام بها، وأشارت إلي أن الانتقام غباء، والشخص يضيع وقته في الانتقام، معلقة: “أنا مش عندي أي أعداء، ولا خلافات، وأنا مفيش حد عمل فيا حاجة”.

وعن أصدقاء الرجال، أوضحت: “معنديش أصدقاء رجالة أخاف الموضوع يقلب مشاعر، ومش حاسه أني عايزه حاجة”.

ياسمين صبري ترد على تشبيهها ب جورجينا

كما علقت على تشبيهها الدائم بعارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، شريكة حياة نجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، قائلة: “يمكن عشان نفس لون جلدها، والروح والمنظر، وإحنا عندنا مشكلة كعرب إننا بنمجد قوي في الشيء الأجنبي، ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة ثقافية”.

وخلال مداخلة للفنان ماجد الكدواني في البرنامج، أشاد بالفنانة ياسمين صبري ووصفها بالالتزام، مضيفاً: “ياسمين إنسانة مثقفة جداً ومتواضعة وملتزمة وأكتر حاجة بحبها في ياسمين إن هي عندها ناحية تأملية في الحياة وروحانيات عالية جداً “.

وائل عبد العزيز يكشف رأيه في ياسمين صبري

كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن رأيه بها بالفنانة ياسمين صبري بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج “الحكاية”، حيث نشر وائل صوراً لياسمين صبري عبر حسابه على فيسبوك، وعلق قائلاً: “جميلة من الداخل قبل الخارج.. متصالحة مع كل شيء، تتطور كفتاة ريفية شيك، تعمل على نفسها جيدا جداً عقلياً وجسدياً ونفسياً”.

مضيفاً: “إنها أصول البيت المصري، تشبهنا وذكية، ياسمين صبري نجمة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X