يحث كير ستارمر الحكومة على شراء المزيد من منتجات المزارعين البريطانيين!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

يحث كير ستارمر الحكومة على شراء المزيد من منتجات المزارعين البريطانيين!

نشر

في

3٬842 مشاهدة

يحث كير ستارمر الحكومة على شراء المزيد من منتجات المزارعين البريطانيين!

قال السير كير ستارمر في كلمةٍ ألقاها أمام مؤتمر الاتحاد الوطني للمزارعين (NFU) أن على الحكومة أن تشتري المزيد من الطعام البريطاني.

كما نفى زعيم حزب العمل أن يكون حزبه مناهضاً للريف واصفاً الفكرة بأنها “تصورٌ أكثر من الواقع”.

وفي الوقت نفسه ستحث زعيمة NFU Minette Batters السياسيين على معالجة الفجوة بين المناطق الحضرية والريفية.

كما ألقى وزير البيئة جورج أوستيس كلمةٌ أمام المؤتمر ووعد المزارعين بأنه، بعد بريكست، ستتم مكافأتهم على “الزراعة بشكلٍ أكثر استدامة، وخلق مساحةٍ للطبيعة على أراضيهم، وتعزيز رفاهية الحيوانات وتقليل انبعاثات الكربون”.

كير ستارمر يحث الحكومة على شراء منتجات المزارعين البريطانيين

خلال خطابه، قال السير كير أن على الحكومة أن تنظر فيما إذا كان المزيد من إنفاقها على التموين يمكن أن يخصص لشراء الطعام البريطاني.

هذا وقد قال تقر يرٌ حكومي صدر عام 2014 أن القطاع العام أنفق حوالي 2.4 مليار جنيه إسترليني على أغذية المدارس والمستشفيات والقوات المسلحة.

كما جادل السير كير أيضاً بأن الأموال من خطة Covid Recovery Bond التي اقترحها يمكن أن تذهب لمساعدة المجتمعات الريفية على سبيل المثال من خلال الاستثمار في الحماية من الفيضانات على المدى الطويل.

من شأن السند المقترح، الذي أوضحه زعيم حزب العمال الأسبوع الماضي، أن يقدم للناس حساب توفير مع الحكومة بسعر فائدةٍ تنافسي وبعد ذلك سيتم إنفاق الأموال التي تم جمعها على إعادة بناء الدولة بعد كوفيد -19.

أخبر السير كير الجمهور عبر الإنترنت عن تجربته في العمل في مزرعة عندما كان مراهقاً، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أن زعيم حزب العمال الأول، كير هاردي، كان ابناً لمزارع وقال “لا يمكن لأي حزبٍ أن يدعي أنه يمثل البلاد إذا لم نكن نمثل الريف”.

السيدة باترز تحذر من وجود فجوةٍ بين المجتمعات الريفية والحضرية

خلال خطابها في المؤتمر، حذرت السيدة باترز من وجود فجوةٍ بين المجتمعات الريفية والحضرية ودعت إلى نطاق عريضٍ أفضل والمزيد من الأموال لمعالجة الأمر والتغييرات في نظام التخطيط.

وسوف تجادل بأن الاتصال المحسن سيساعد المزارعين على تنويع أعمالهم على سبيل المثال من خلال تمكينهم من إدارة قاعات الزفاف أو المبيت والإفطار.

تقول باترز: “إن الاستثمار في الزراعة وفي المناطق الريفية في بريطانيا لا يعود بفوائد واضحة على إنتاج الغذاء فحسب، بل يمكن أن يكون له فوائد هائلة للبلاد بأكملها”.

“إذا علمتنا الأشهر الـ 12 الماضية شيئاً واحداً، فهو أننا جميعاً في هذا معاً – والدولة التي يرتقي بها الجميع، في كل مكان، هي دولة أقوى.”

رداً على تعليقات زعيم حزب العمال، قالت متحدثةٌ باسم حزب المحافظين: “لقد كانت ألعاب كير ستارمر السياسية بصفته وزير الظل لبريكست هي التي أبقتنا مقيدين بالسياسة الزراعية المشتركة التي أعاقت مجال الزراعة لدينا لفترة طويلة.

“المحافظون يستخدمون استقلالنا لتقديم نظامٍ زراعي أفضل وأكثر عدلاً في إنكلترا والذي سيتم تصميمه وفقاً لمصالح المزارعين”.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X