‏"تيسكو" تقدم خدمة التوصيل للمنازل في نفس اليوم بجميع أنحاء إنجلترا
تابعونا على:

أخبار لندن

‏”تيسكو” تقدم خدمة التوصيل للمنازل في نفس اليوم بجميع أنحاء إنجلترا

نشر

في

3٬370 مشاهدة

‏"تيسكو" تقدم خدمة التوصيل للمنازل في نفس اليوم بجميع أنحاء إنجلترا

كتبت: ساندي جرجس

قدمت سلسلة متاجر “تيسكو” البريطانية، خدمة التوصيل للمنازل في نفس اليوم، للمتسوقين بالعاصمة لندن، وسيتم طرح الخدمة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بحلول نهاية شهر أغسطس المقبل.

وعلى سبيل المثال، يمكن للمتسوقین أن يتقدموا بطلب ما يريدون في الساعة واحدة ظهراً ویمکنھم إستلام تلك الطلبات بين الساعة 7 مساء و 11 مساء، في نفس اليوم.

وأعلنت “تيسكو” أن حوالى 99% من المتسوقين بالمنازل فى أنحاء المملكة المتحدة، سوف يتمكنوا من الحصول على شحناتهم فى نفس اليوم.

وتتراوح تكلفة خدمة التوصيل بين £3 و£8 لكل طلب، ولكن يمكن للعملاء الذين لديهم بطاقة خدمة التوصيل، الحصول على الخدمة مجانًا.

ويمكنك الحصول على خدمة التوصيل المجاني لمدة شهر واحد، بمبلغ 8£ في الشهر، على العلم من أنه يجب دفع الرسوم قبل مرور 30 يوم، وإلا ستلغي الخدمة.

وقال المدير التنفيذي لشركة “تيسكو أونلين”، أدريان ليتس، إن عملائنا يفضلون الحصول على المنتجات بسرعة وسهولة، وتساعدهم خدمة التوصيل إلى المنازل التي نقدمها في نفس اليوم على ذلك”.

وفي شهر مايوالماضي، أزعجت “تيسكو” المتسوقين بسبب زيادة تكلفة خدمة التوصيل إلى المنازل 1£ في الشهر.

ووسعت “تيسكو” خدمة التوصيل إلى المنازل ، في وقت سابق من هذا العام، حيث يمكن للمتسوقين الطلب من أكثر من 300 موقعًا في جميع أنحاء البلاد.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X