‏ثاني أرخص المنازل في لندن معروضة للبيع في ويمبلي
تابعونا على:

إخترنا لكم

‏ثاني أرخص المنازل في لندن معروضة للبيع في ويمبلي

نشر

في

1٬910 مشاهدة

‏ثاني أرخص المنازل في لندن معروضة للبيع في ويمبلي

إنه أرخص بأكثر من 550 ألف جنيه إسترليني من متوسط ​​سعر المنزل في لندن

قد يكون النظر إلى أسعار المنازل في لندن مُحبطاً للغايةفمع وجود شقق صغيرة تكلف مئات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية، قد تشعرأنه لا توجد طريقة للدخول إلى سوق العقارات في العاصمة.

ولكن إذا واصلت التحقق من مواقع الويب الخاصة بالعقار، فيمكنك الحصول على صفقة، مثل هذه الشقة الفسيحة بغرفة نوم واحدة والتيتحتوي على شرفة تطل على استاد ويمبلي.

إنها حالياً ثاني أرخص عقار في السوق في لندن، حيث يبلغ سعر الطلب 91،500 جنيه إسترليني فقطأي 562،465 جنيه إسترلينيأرخص من متوسط ​​الأسعار في لندن.

الموقع رائعلديك ثلاث محطات على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، ونعلم جميعاً أن ويمبلي قريب جداً، لذلك يمكن أن يكوناستثماراً جيداً على المدى الطويل.

تقع شقة غرفة النوم المزدوجة في الطابق الثاني من المبنى، وبدون وجود سلسلة علوية لن تكون عملية شراء المنزل طويلة وصعبة.

بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الضخم والمطبخ، فإنه يحتوي على شرفة تطل على استاد ويمبلي الشهيرلا نشك في أنه يمكنك الاستماعفي الحفلات الموسيقية أثناء احتساء مشروب هناك.

الشقة قريبة جداً من المحلات التجارية والبارات والمطاعم الشهيرة في London Designer Outlet، لذلك لن تحتاج إلى القدوم إلى وسطلندن لقضاء ليلة في الخارج.

ومع ذلك، إذا كنت تقضي وقتاً رائعاً في المنطقة 1، فهناك خطوط مواصلات مذهلة، مع محطة ويمبلي باركالتي تقدم خطوط ميتروبوليتانوجوبيليمحطة استاد ويمبلي ومحطة ويمبلي المركزيةلباكرلو وأوفرغراوندعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

بالإضافة إلى غرفة الاستقبال الفسيحة والمطبخ والحمام المجهز والشرفة، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحدائق المشتركة المصانة جيداً وساحةالفناء.

ومع ذلك، هناك مشكلة طفيفةفالملكية هي إلى حد كبير صفقة رابحة لأنها جزء من مخطط الملكية المشتركة، لذلك فأنت تشتري فقط 30 فيالمائة من المنزل.

هذا خيار شائع حقاً لسكان لندن لأنه يتيح لك فرصة الصعود إلى سلم العقارات دون العثور على وديعة ضخمة أو الحصول على قرضعقاري ضخم.

كيف يعمل الأمر؟ .. تشتري هذه الحصة بنسبة 30 في المائة وتدفع إيجاراً مخفضاً على نسبة 70 في المائة مملوكة لشركة العقاراتبالإضافة إلى أنه بمرور الوقت يمكنك شراء المزيد والمزيد من الأسهم، وفي النهاية امتلاك العقار بالكامل.

‏ثاني أرخص المنازل في لندن معروضة للبيع في ويمبلي

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X