‏"غرامة 150£" على فتاة عمرها 5 أعوام لبيعها عصير ليمون في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

‏”غرامة 150£” على فتاة عمرها 5 أعوام لبيعها عصير ليمون في لندن

نشر

في

922 مشاهدة

‏"غرامة 150£" على فتاة عمرها 5 أعوام لبيعها عصير ليمون في لندن

أغلق مجلس  “تاور هامليتس” في لندن، منفذ بيع عصير ليمون، خاص بفتاة تبلغ من العمر 5 أعوام، وفرض عليها غرامة 150£، وذلك بعد 30 دقيقة فقط من افتتاحه.

قررت فتاة تدعى، أندريه سبيسر، بيع أكواب من عصير الليمون في نهاية شارعها في “ميل إند”، حيث كان مئات الأشخاص يحضرون مهرجان “لوف بوكس” في حديقة فيكتوريا القريبة.

ولكن في غضون 30 دقيقة، اقترب أربعة من موظفي التنفيذ بالمجلس من مائدة أندريه، وقرأوا رسالة قانونية تخبرها أنه لعدم حصولها على تصريح تجاري، سيتم تغريمها 150 جنيه إسترليني.

وجاء والد الفتاة مسرعًا إليها، بعدما انهمرت في البكاء، وأخذها إلى المنزل.

وكتب السيد سبايسر، والد أندريه، عن الحادث في صحيفة “تليجراف” البريطانية، قائلا: “أنا أستاذ في كلية إدارة الأعمال، لذا أعرف أن هناك نوعُا من التصاريح المطلوبة، ولكن هذه طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات فقط تبيع عصير الليمون، ولم تمثل خطرًا على السلامة العامة “.

وقالت أندريه، “لقد فعلت شيئاً سيئاً، ولكن هذا كان مخيف جدًا”.

ونقل السيد سبايسر الحادث إلى أصدقائه وعائلته، بما في ذلك ابن عمه المقيم في مدينة “شيكاغو”، الذي قال إن حدث مثل هذا في أمريكا، فإنه سيكون “فضيحة وطنية”.

وقال أستاذ الجامعة، “الآن أنا أتأمل العطل المدرسية الطويلة التي تنتظرنا، وأفكر في كيفية ترفيه أطفالنا، ومن الواضح أن إقامة مائدة عصير الليمون يعد خطرًا للغاية “.

وسحب مجلس “تاور هامليتس” الغرامة، وقدم أعتذار للطفلة ووالدها.

وقال متحدث باسم المجلس “اننا نأسف جدا لما حدث، ونتوقع من موظفي التنفيذ أن يظهروا الحس السليم وأن يستخدموا سلطاتهم بصورة معقولة”.

وأضاف “سيتم  إلغاء الغرامة فورًا، وقد اتصلنا بالأستاذ سبيسر وابنته للإعتذار “.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X