10 من أفضل المعالم الأثرية في المملكة المتحدة التي يمكنك زيارتها مجاناً
تابعونا على:

أماكن مميزة

10 من أفضل المعالم الأثرية في المملكة المتحدة التي يمكنك زيارتها مجاناً

نشر

في

1٬026 مشاهدة

10 من أفضل المعالم الأثرية في المملكة المتحدة التي يمكنك زيارتها مجاناً

سبتمبر إنه الشهر المناسب لافتتاح آلاف المعالم الأثرية والمباني المدنية والمنازل الخاصة أبوابها لتقدم وتعطي لمحة نادرة عن المساحات المحظورة عادةً في بريطانيا، تعرف إلى بعض المعالم الأقل شهرة.

 

جولة في مصنع صندوق الموسيقى الكلاسيكي , ليدز

تقام أيام التراث المفتوحة في إنجلترا في الفترة من 8 إلى 17 سبتمبر، وتشتمل على أكثر من 5000 فعالية وجولات وافتتاحات يديرها متطوعون، وكلها مجانية. 

في مهرجان هذا العام، ستقدم شركة Sound Leisure ، التي تصنع صناديق الموسيقى الكلاسيكية منذ عام 1978، جولات في مصنعها وصالة العرض في ليدز، مع فرصة مقابلة الفريق الذي قام ببناء هذه العجائب القديمة يدويًا.

14 سبتمبر، 10 صباحًا ، الحجز مطلوب

خلف الكواليس في أرشيف BFI، بيرخامستيد، هيرتفوردشاير

تعمق في أرشيفات معهد الفيلم البريطاني في جولة إرشادية في مركز John Paul Getty Junior Conservation Centre في بيرخامستيد، مع إمكانية الوصول إلى خزائن الأفلام والمكتبة، بالإضافة إلى برنامج من المحادثات التنظيمية والعروض التوضيحية لتاريخ العرض.

17 سبتمبر، من الساعة 10:30 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً، دون الحاجة إلى الحجز

المعبد القوطي، حدائق ستو، باكينجهامشير

سيتم منح زوار Stowe Gardens إنها فرصة نادرة لرؤية المعبد القوطي الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، تم ترميم هذا المبنى من قبل Landmark Trust، وعادة ما يتم تأجيره لقضاء العطلات، ولكن غرفه الدائرية وأسقفه الفسيفسائية المقببة والأبراج ستكون مفتوحة للزوار الذين تم حجزهم مسبقًا لمدة عطلة نهاية أسبوع واحدة.

16 و17 سبتمبر، من الساعة 10.30 صباحًا حتى 4.30 مساءً. الدخول إلى المعبد القوطي مجاني، ولكن يجب حجزه . تنطبق أسعار الدخول العادية لـ National Trust على الدخول إلى Stowe Gardens، باستثناء يوم الأحد 17 سبتمبر عندما تفتح الحدائق مجانًا

قاعة بريتانيا بانوبتيكون للموسيقى، جلاسكو

ستعرض بريتانيا بانوبتيكون ذات الغلاف الجوي مجموعتها من المصنوعات اليدوية والدعائم والأزياء المسرحية كجزء من مهرجان الأيام المفتوحة في غلاسكو، الذي يستمر من 11 إلى 17 سبتمبر. 

تذوق المأكولات الفيكتورية في أقدم قاعة موسيقى باقية في العالم وشاهد عروض فيلم لوميير من تسعينيات القرن التاسع عشر.

15 و 16 سبتمبر، 11 صباحًا – 5 مساءً و 17 سبتمبر، 12 ظهرًا – 5 مساءً، لا يشترط الحجز

يوم زيارة في مبنى Isokon، هامبستيد، لندن

سيقام مهرجان البيت المفتوح في لندن في الفترة من 6 إلى 17 سبتمبر، ليفتح أبواب بعض المباني السكنية والعامة الأكثر شهرة في المدينة ويسلط الضوء على بعض أركانها المخفية.

 لا تفوت فرصة إلقاء نظرة خاطفة داخل مبنى Isokon، وهو عبارة عن مبنى سكني من الدرجة الأولى تم بناؤه عام 1934 في هامبستيد، والذي صممه المهندس المعماري الكندي الحديث ويلز كوتس.

16 و 17 سبتمبر، من الساعة 11 صباحًا حتى 4 مساءً، دون الحاجة إلى الحجز

درب الكتابة على الجدران التراثي الخفي, أكسفورد

اكتشف التاريخ السري وراء كتابات أكسفورد على الجدران في مسار ذاتي التوجيه يأخذ كل شيء بدءًا من المنحوتات القديمة في مقاعد الكنيسة وحتى علامات الشوارع المعاصرة.

سيدير ​​فنان الشارع ماني ورش عمل حول إعادة التدوير توضح كيفية تخصيص ملابسك القديمة وحقائبك باستخدام الاستنسل.

متاح في أي وقت، لا يتطلب الحجز

جولة طريق شانكيل وفولز المشتركة, بلفاست

استمع إلى قصص الناشطين والسجناء السابقين من جانبي الانقسام الطائفي في أيرلندا الشمالية خلال جولة سيرًا على الأقدام مدتها ثلاث ساعات في بلفاست، والتي تمر عبر طريق فولز وطريق شانكيل. هذه واحدة من حوالي 200 جولة وحدث وافتتاح مجاني تقام في جميع أنحاء أيرلندا الشمالية في الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر كجزء من أيام التراث الأوروبي المفتوح .

9 و 10 سبتمبر، من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا، الحجز مطلوب

جولة خلف الكواليس في Tyne Tunnels وTyne وWear

تحمل أنفاق تاين آلاف المشاة وراكبي الدراجات والمركبات تحت نهر تاين كل يوم، قم بزيارة غرفة التحكم في جولة الوصول إلى جميع المناطق هذه قبل القيام برحلة عبر الأنفاق (توفر وسائل النقل)، مع فرصة السير داخل نفق الهروب في حالات الطوارئ.

9 و16 و17 سبتمبر الساعة 10 صباحًا و1 ظهرًا، تحقق من الإلغاءات.

جولة إرشادية في مكتبة جلادستون، هاواردن، فلينتشاير

سيتم تنظيم أكثر من 200 موقع ومعلم ويلزي جولات خاصة ومحادثات ودخول مجاني كجزء من مهرجان Open Doors – Wales ، بما في ذلك مكتبة جلادستون في هاواردن. تم تشييدها كنصب تذكاري لرئيس الوزراء ويليام جلادستون، وهي واحدة من عدد قليل من المكتبات السكنية الكبرى في العالم. قم بجولة في غرف القراءة الجميلة التي تضم 150 ألف كتاب واذهب إلى ما وراء الكواليس في الغرف القوية.

16 سبتمبر، 10 صباحًا – 2 ظهرًا ، الحجز مطلوب

برج أبليتون: كلية المعلوماتية، جامعة إدنبره

غروب الشمس أو شروق الشمس يظهر برج أبليتون وإدنبره، بالإضافة إلى التطورات الجديدة في الذكاء الاصطناعي وعلوم الكمبيوتر، توفر زيارة البرج إطلالات بعيدة المدى على أفق إدنبره. الصورة: جامعة ادنبره

كان برج أبليتون بجامعة إدنبرة في طليعة التطورات الجديدة في الذكاء الاصطناعي وعلوم الكمبيوتر، وكجزء من مهرجان الأيام المفتوحة في اسكتلندا، ستقدم جولات في كلية المعلوماتية الرائدة عالميًا، بما في ذلك زيارة جناح الدراسة في الطابق التاسع الذي يوفر إطلالات بعيدة المدى على أفق إدنبره.

23 سبتمبر، 11 صباحًا – 2 ظهرًا ، الحجز مطلوب .

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X