15 مليوناً من مقدمي الرعاية من الشباب في بريطانيا!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

15 مليوناً من مقدمي الرعاية من الشباب في بريطانيا!

نشر

في

1٬478 مشاهدة

15 مليوناً من مقدمي الرعاية من الشباب في بريطانيا!

تدعم الأموال التي يتم جمعها من خلال The Health Lottery المؤسسات الخيرية المجتمعية مثل Wigan & Leigh Carers Centre حيث يعمل ملايين الأشخاص لساعاتٍ طويلة كمقدمي رعاية بدون أجر، وقد ارتفع هذا العدد أثناء جائحة فيروس كورونا.

وكان مقدمو الرعاية الشباب هم الأكثر تضرراً، مع إغلاق المدارس مما يعني أنهم يقضون وقتاً أطول في رعاية أفراد الأسرة الضعفاء.

تعني قيود Covid الجديدة أن عمل مقدمي الرعاية في بريطانيا أصبح أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى لأنهم يعتنون بالمستضعفين. ويُصنف الآن واحد من كل خمسة أشخاص في جميع أنحاء المملكة المتحدة على أنه مقدم رعاية غير مدفوع الأجر، حيث ارتفع عدد الأشخاص في هذا الدور من 9.1 مليون إلى ما يقارب 15 مليوناً أثناء الوباء.

يتعين على مقدمي الرعاية الشباب الآن الجمع بين واجباتهم والتعليم المنزلي، ويقول أكثر من نصفهم أن تعليمهم يعاني ويشعرون بالإرهاق.

تشير كارمن فرانس ماكغريل، مديرة مقدمي الرعاية الشابة، إلى أن جائحة فيروس كورونا جعلت الحياة أكثر صعوبةً لمقدمي الرعاية الشباب: “لقد خلق فيروس Covid-19 والإغلاق اللاحق مشاكل إضافية لمقدمي الرعاية من الشباب.

“إن الذهاب إلى المدرسة أو الكلية منحهم فترة راحة من واجبات الرعاية في المنزل. الآن بعد إغلاق المدارس، أصبح الوضع أسوأ من ذي قبل والضغط مستمر.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.