1812 جنيه إسترليني قيمة فاتورة من مطعم "نصرت غوكشيه" الشهير في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

1812 جنيه إسترليني قيمة فاتورة من مطعم “نصرت غوكشيه” الشهير في لندن

نشر

في

12٬111 مشاهدة

1812 جنيه إسترليني قيمة فاتورة من مطعم "نصرت غوكشيه" الشهير في لندن

افتتح الشيف التركي الشهير “نصرت غوكشيه” المعروف باسم “Salt Bae” مؤخرا مطعم فرع لندن، في فندق Knightsbridge، ويعتبر هذا أول فرع له في المملكة المتحدة، من سلسلة Nusr-Et Steakhouse المكونة من 15 مطعما.

لكن على الرغم من شهرته لم يكن الناس معجبين بالأسعار في موقعه الجديد في Knightsbridge، حيث انتشر مؤخرا صور فاتورة باهظة الثمن لمطعم Salt Bae ، على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن رد الفعل جيداً!

إذ أن تكلفة شريحة لحم توماهوك المغطاة بالذهب ستبلغ قيمتها 700 جنيه إسترليني، وتكلفة البرغر ستصل إلى 20 جنيهًا إسترليني، بينما أسعار شرائح اللحم في قائمة مطعم Salt Bae تصل إلى 200 جنيه إسترليني للطبق.

بينما الـburrata كانت بـ25 جنيه إسترليني للقطعة والبصل المقلي على شكل وردة بسعر 18 جنيه إسترليني.

ولكن ليس الطعام فقط هو الذي يأتي بسعر عالي في هذا المطعم، يبدو أن سعر المشروبات في مطعم Salt Bae قد يؤذي حسابك المصرفي أيضاً.

حيث كانت الكولا الدايت بسعر 18 جنيه إسترليني وريد بول بسعر 11 جنيه إسترليني، كما تبلغ تكلفة موخيتو بدون كحول حوالي 11 جنيه إسترليني، وهذا أكثر من سعر الكوكتيل الكحولي في الحانات المتخصصة.

في المجموع، وصلت فاتورة مطعم Salt Bae في الصورة إلى 1812 جنيه إسترليني.

وكان تعليق أحد الأشخاص: “من الأرخص الطيران وتناول الطعام في مطعم Salt Bae التركي بدلاً من الذهاب إلى مطعم لندن”

بينما كتب آخر: “الرجل الذي أنشأ علامة تجارية كاملة وسلسلة مطاعم يتقاضى 11 جنيه إسترليني مقابل ريد بول”.

وكان قد وثق “نصرت غوكشيه” وصوله إلى المملكة المتحدة من خلال سلسلة قصص نشرها عبر تطبيق “إنستغرام” وهو يقضي أسبوعاً في الحجر الصحي في فندق فاخر بوسط لندن.

ويملك “غوكشيه” حاليًا 15 مطعماً للحوم حول العالم. ومعظمهم في تركيا، إلى جانب أفرع في نيويورك وميامي وجزيرة ميكونوس وبوسطن وبيفرلي هيلز.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.