"بيتزا هت" تُغلق 29 مطعماً في أنحاء المملكة المتحدة مُعرضةً 450 وظيفة للخطر "بيتزا هت" تُغلق 29 مطعماً في أنحاء المملكة المتحدة مُعرضةً 450 وظيفة للخطر
الرئيسية / أخبار لندن / “بيتزا هت” تُغلق 29 مطعماً في أنحاء المملكة المتحدة مُعرضةً 450 وظيفة للخطر
"بيتزا هت" تُغلق 29 مطعماً في أنحاء المملكة المتحدة مُعرضةً 450 وظيفة للخطر

“بيتزا هت” تُغلق 29 مطعماً في أنحاء المملكة المتحدة مُعرضةً 450 وظيفة للخطر

تعتزم “بيتزا هت” إغلاق 29 مطعماً لها في أنحاء المملكة المتحدة في محاولة منها للحفاظ على تواجدها.

وأعلنت الشركة أن سلسلة مطاعم البيتزا أقنعت عدداً كافياً من الدائنين ومالكي العقارات بالتصويت لصالح خفض الإيجارات والفواتير للحفاظ على استمرار العمل.

وتم التصويت على الاغلاق الاختياري  (Company Voluntary Arrangement ) يوم الاثنين وسيؤدي إلى إغلاق 29 من مطاعم “بيتزا هت” البالغ عددها 244، مع وجود 450 وظيفة معرضة للخطر، فيما ستشهد الصفقة حفظ 5000 وظيفة عبر مواقعها المتبقية.

وقال متحدث باسم مطاعم “بيتزا هت” إنه “تمت الموافقة الآن على الاغلاق الاختياري  (Company Voluntary Arrangement )لمطاعم بيتزا هت (PHR – الامتياز التجاري للعلامة التجارية العالمية بيتزا هت) في المملكة المتحدة، ويسعدنا أن نكون قد وصلنا إلى مثل هذا الموقف البناء بالشراكة مع الملاك والدائنين”.

وأضاف “نحن نقدر دعم جميع المعنيين وهذه النتيجة توفر لنا منصة قوية لتأمين المستقبل طويل الأجل للأعمال بما في ذلك أكثر من 5000 وظيفة وأكثر من 200 مطعم”.

وأردف قائلاً “ينصب تركيزنا الآن على العمل كالمعتاد على دعم جميع أعضاء فريقنا والاستمرار في تقديم تجربة مطعم Covid-safe لضيوفنا.”

شاهد أيضاً

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

لتوفير حوالي 30 منزل جديد .. مجلس برنت يقيّم مخطط مركز شرطة ويلزدن في لندن

يتم النظر في إعادة تطوير موقع سابق لمركز شرطة ويلزدن لتوفير ما يقرب من 30 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *