مستشفيات لندن: يتضاعف عدد المصابين بفايروس كورونا منذ الإغلاق الوطني!
تابعونا على:

أخبار لندن

مستشفيات لندن: تضاعف عدد المصابين بفايروس كورونا منذ الإغلاق الوطني!

نشر

في

660 مشاهدة

مستشفيات لندن: تضاعف عدد المصابين بفايروس كورونا منذ الإغلاق الوطني!

تضطر المستشفيات إلى إلغاء العمليات بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا حيث تضاعف عدد الأشخاص المصابين الذين يتم إدخالهم إلى مستشفيات لندن منذ رفع الإغلاق الوطني الثاني.

ففي الأسبوعين الماضيين، ارتفع عدد الأشخاص الذين يتم إدخالهم إلى المستشفى بسبب فيروس كورونا من 162 شخصاً يومساً إلى 332 شخص في لندن.

أعلنت Barts Health NHS Trust الأكبر في لندن يوم الخميس المصادف ل 17 ديسمبر أنه يتعين على المشافي تأجيل العمليات بسبب العدد الكبير من مرضى Covid-19 الذين يتلقون الرعاية في مستشفيات شرق لندن الأربعة التي تديرها. كما أكدت أن مرضى السرطان لن يتأثروا بخطوة تأجيل العمليات الروتينية.

تحويل مسار سيارات الإسعاف:

كان لا بد من تحويل سيارات الإسعاف من مستشفى ويبس كروس في شمال شرق لندن في نهاية الأسبوع بسبب ضغط الفايروس كما أعيد افتتاح وحدة رعاية حرجة مخصصة في مستشفى لندن الملكي في أكتوبر للمساعدة في التعامل مع العدد المتزايد من مرضى Covid-19.

وفقًا لأحدث بيانات الصحة العامة في إنجلترا (PHE)، يوجد الآن 2607 شخصاً مصابين بفيروس كورونا في مستشفيات لندن ومن بينهم 301 على أجهزة التنفس.

عندما دخلت البلاد في حالة إغلاق وطني ثانية في 5 نوفمبر، كان هناك 1102 شخصاً مصاباً بالفايروس في المستشفى. أما في ذروة الوباء فقد كان هناك 4813 شخصاً يصارعون الفايروس في مستشفيات لندن.

عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا في مستشفيات في لندن الآن أعلى من كل منطقةٍ في إنكلترا باستثناء منطقة ميدلاندز التي فيها 3292 سريراً مشغولاً بسبب فيروس كورونا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X