تساقط الثلوج المفاجئ في برمنغهام ينذر بحلول عيد الميلاد! وأنباء عن الطقس المتوقع
تابعونا على:

إخترنا لكم

تساقط الثلوج المفاجئ في برمنغهام ينذر بحلول عيد الميلاد! وأنباء عن الطقس المتوقع

نشر

في

946 مشاهدة

تساقط الثلوج المفاجئ في برمنغهام ينذر بحلول عيد الميلاد! وأنباء عن الطقس المتوقع

شعرت العائلات في جنوب برمنغهام بسعادةٍ غامرة لرؤية تساقط الثلوج عشية عيد الميلاد بالرغم من أنه مجرد قليلٍ من الرقائق الثلجية.

قد يكون اليوم مبكراً!  لكن تساقطت الثلوج في برمنغهام في عيد الميلاد هذا العام! وقدأفاد سكان برمنغهام برؤية رقاقاتٍ ثلجية في أجزاءٍ من المدينة عشية عيد الميلاد في Quinton، Edgbaston، Harborne وRubery.

غّردت ليز هانام ،وهي مقيمةٌ في برمنجهام، بسعادةٍ غامرة مقطع فيديو عن “الثلج” في روبيري اليوم وكتبت على تويتر: “حسنًا، لو أغمضت عينيك كنت ستفتقد هذا المشهد، لكنها كانت تتساقط بالفعل لمدة 30 ثانية في روبي اليوم”

“انظر إلى الجانب الأيمن من شجرة الكريسماس لترى رقاقات الثلج! عيد ميلاد سعيد للجميع!”

حصل أحد سكان كوينتون أيضاً على مفاجأةٍ احتفالية عندما نظرمن النافذة الخلفية ورأى موجةً من الرقائق الثلجية تتساقط في الحديقة وقال الأب: ” كان الجو مشمساً هنا معظم الصباح لذلك فوجئت برؤية الثلج يتساقط.

“مع ذلك الجو قارس البرودة وسيكون من الجيد أن يكون لديك عيد ميلاد أبيض مناسب بالنظر إلى كل ما حدث هذا العام، وبما أن الناس لا يستطيعون الذهاب لأي مكان، فالتثلج! “

لم يكن تساقط الثلوج في برمنغهام متوقعاً خلال عيد الميلاد لذلك كان الطقس الشتوي مفاجأةً رائعة لبعض الناس ومن المتوقع أن يكون يوم عيد الميلاد نفسه جافاً، مشمساً وبارداً.

ولكن من Boxing Day فصاعداً سيتغير الطقس ومن المتوقع أن تجتاح العاصفة بيلا البلاد بالأمطار الغزيرة والرياح القوية.

أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً بشأن الطقس “الخطير” مع مخاوف من الفيضانات والعواصف التي قد تسبب أضراراً جسيمة في بعض أجزاءٍ من البلاد لكن في هذه المرحلة لا يُعرف مدى الضرر الذي ستتأثر به برمنغهام وويست ميدلاندز.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X