3 طرق تجعل منك رائدة أعمال ناجحة !
تابعونا على:

عالم

3 طرق تجعل منك رائدة أعمال ناجحة !

نشر

في

1٬160 مشاهدة

3 طرق تجعل منك رائدة أعمال ناجحة !
Arabisk London on Google News

دخلت المرأة جميع نواحي الحياة والعمل، لكن في مجال الاستثمار، لا زالت المرأة أقل حماساً من الرجل في هذا القطاع، فكيف تصبحين رائدة أعمال ناجحة ؟

هناك أسباب عديدة لهذا الخلل، إن عدم المساواة في الأجور المستمر والواسع يعني أن المرأة غالبًا ما تكسب أقل من الرجل مقابل نفس العمل، في حين أن المزيد من المال لا يزال يضيع في أدوار تقديم الرعاية غير المدفوعة الأجر.

في غضون ذلك، فإن متوسط ​​العمر المتوقع عادةً إلى جانب ارتفاع معدلات الطلاق يجعل العديد من النساء مسؤولات بمفردهن عن الشؤون المالية للأسرة في وقت لاحق من الحياة.

ومع ذلك، هناك طرق يمكن للمرأة من خلالها التغلب على هذه العقبات والسيطرة بشكل أفضل على أموالها، أهمها:

بناء الثقة

تحتاج النساء أولاً إلى زيادة الثقة في قدرتهن على السيطرة على شؤونهن المالية الشخصية. وجدت إحدى الدراسات أن النساء يخصصن عمومًا مواردهن المالية للمدخرات أكثر من الرجال (41٪ مقابل 35٪) ، ومع ذلك فإنهن يستثمرن أقل بكثير في الأصول ذات المخاطر العالية مع عوائد أكبر (25٪ مقابل 32٪).

إقراء أيضاً:   3 قواعد تفيدك في تجنب الوقوع في فخ الديون !

يوصي الخبراء بالبدء في تطوير فهم أساسي للمدخرات والاستثمارات من خلال المقالات وحضور ندوات عبر الإنترنت للتخطيط المالي المجاني. من هناك، يمكنك التعمق أكثر في موضوعات واستثمارات معينة تروق لك.

ضعي خطة لتصبحي رائدة أعمال

حددي وضعك المالي والأهداف الشخصية التي تعملين على تحقيقها. بعد ذلك، فكري في عاداتك المالية وحدد ميزانية لإبقائك على المسار الصحيح.

اجعلي أموالك تعمل

في حين أن النساء عادة ما يظهرن شهية أقل للاستثمارات الأكثر خطورة، في بيئة ذات معدل فائدة منخفض، من المهم التأكد من توظيف أموالك بشكل صحيح.

ينصح الخبراء بالبدء في الاستثمار في محافظ مدارة منخفضة التكلفة متاحة من خلال مستشاري الروبوت مثل Betterment و StashAway و Nutmeg.

إقراء أيضاً:   بريطانيا والإمارات ... مباحاثات لغد أفضل وعلاقات استراتيجية أقوى

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.