3 طرق لبناء صندوق مدخرات الطوارئ بشكل أسرع
تابعونا على:

عالم

3 طرق لبناء صندوق مدخرات الطوارئ بشكل أسرع

نشر

في

226 مشاهدة

يوماً بعد يوم، تتزايد أهمية امتلاك صندوق مدخرات للطوارئ أكثر من أي وقت مضى، لا سيما مع انتشار جائحة كورونا وما أحدثته خلال العام الماضي.

قد يعد توفير الكثير من المال خلال جدول زمني ضيق أمرًا صعبًا، إلا أنه لديك بعض الخيارات لتجميع حساب مدخرات الطوارئ الخاص بك.

1. وظيفة جانبية
يمكن أن تحقق لك الوظيفة الإضافية دخل إضافي وهي طريقة سريعة لتوفير أموال للطوارئ، حيث لا يوجد حد حقيقي لمقدار العمل الإضافي الذي يمكنك القيام به والمبلغ الذي يمكنك كسبه، وإذا كنت قادرًا على العيش وفقًا لميزانيتك الحالية ولا تحتاج إلى أموال الوظائف الجانبية لدفع الفواتير، فيمكنك وضع كل أرباحك الإضافية في صندوق مدخراتك.

2. مكافآت بطاقات الائتمان
توفر العديد من بطاقات ائتمان الاسترداد النقدي الفرصة لكسب المال كمكافأة، يمكن أن يأتي هذا في شكل كشف حساب أو إيداع مباشر في حساب مصرفي من اختيارك. هناك أيضًا العديد من بطاقات الائتمان التي تمنحك مكافأة نقدية – مثل 250 دولارًا أو 500 دولار – إذا أصبحت عضوًا جديدًا للبطاقة وتفي بمتطلبات الحد الأدنى للإنفاق خلال فترة زمنية قصيرة (غالبًا ثلاثة أشهر).

3. بيع المقتنيات التي لا تحتاجها
إذا نظرت حولك، فقد تندهش من المبلغ الذي يمكنك تحصيله للبيع لأنك لم تعد تستخدم بعض العناصر الخاصة بك. بدلاً من تكدس أغراضك، يمكنك تحويل هذه الممتلكات غير المستخدمة إلى صندوق طوارئ يوفر المزيد من الأمان المالي.

قد يؤدي استخدام أحد هذه الأساليب أو جميعها إلى توفير صندوق طوارئ ضخم في أي وقت من الأوقات، لذلك ابدأ في تجربتها اليوم.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.