تحذير بعد موجة من سرقات الساعات الفاخرة من قبل النساء في جنوب إنجلترا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

تحذير بعد موجة من سرقات الساعات الفاخرة من قبل النساء في جنوب إنجلترا

نشر

في

500 مشاهدة

تحذير بعد موجة من سرقات الساعات الفاخرة من قبل النساء في جنوب إنجلترا

أطلقت تحذيرات للناس في جنوب إنجلترا بتوخي الحذر  عند ارتداء ساعات أو مجوهرات عالية القيمة بعد سلسلة من سرقات الساعات من قبل النساء اللائي يقتربن من رجال أكبر سناً.

وسُرقت عدة ساعات باهظة الثمن في مواقف السيارات في نوادي الجولف وكان معظم الضحايا رجالًا منفردون في السبعينيات من العمر.

ووصف الضحايا امرأتين متنكرين في صورة عاملة خيرية قاموا ببساطة بنزع ساعات من  معصم الرجال ، الذين أصيبوا بالصدمة والكدمات.

و يُعتقد أن ثنائي سرقات الساعات ، الموصوفان باسم “Rolex Rippers” ، يعملان في المناطق الغنية بجنوب إنجلترا ويُعتقد أنهما سرقا  ما لا يقل عن 14 مرة بما في ذلك حوادث في بول ، ويمبورن ، ويرهام ، فيرنداون ، هايكليف وباوندبيري في دورست في  الشهرين الماضيين.

ولم تقم شرطة دورست بعد بربط السرقات رسميًا لكنها أقرت “بعدد من الحوادث ذات الطبيعة المماثلة”.

و قال PC Jim Perks ، ومقره كرايستشيرش: “لقد تعرضنا لعدد من الحوادث ذات الطبيعة المماثلة ، وأود أن أذكر الناس مرة أخرى بأن يكونوا يقظين وأن يكونوا حذرين بشكل خاص إذا كنت ترتدي أي ساعات أو مجوهرات عالية القيمة ويتم الاتصال بك في  ظروف مريبة “.

ووصف آلان بروس ، الذي فقد ساعة رولكس الذهبية الخاصة به البالغة 14000 جنيه إسترليني ، السارقتين  بأنهما “محترفان مدربان للغاية”

و على الحدود في هامبشاير ، وقعت سبع عمليات سطو شبه متطابقة في العام الماضي ، ووقعت اثنتان منها في مواقف سيارات نوادي الجولف.

في يوليو / تموز 2020 ، أصدرت شرطة هامبشاير أوصافًا لامرأتين سرقتا رجلاً يبلغ من العمر 78 عامًا من ساعة رولكس الخاصة به في إمسوورث.  وقالت الشرطة في ذلك الوقت إنه كانت هناك أربع سرقات مماثلة.

و يقال إن عمر كلتا المرأتين في العشرينات أو الثلاثينيات من العمر ويتراوح طولهما بين 5 أقدام و 2 و 5 أقدام و 9 بوصات.  لديهم شعر داكن ولهجات أوروبية شرقية رغم أن بعض الضحايا يعتقدون أنهم إسبان.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.