4 تغييرات ستشهدها خريطة مترو أنفاق لندن عام 2022
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

4 تغييرات ستشهدها خريطة مترو أنفاق لندن عام 2022

نشر

في

1٬432 مشاهدة

4 تغييرات ستشهدها خريطة مترو أنفاق لندن عام 2022

تعد خريطة مترو أنفاق لندن جزء كبير من هوية لندن، وعلى الرغم من أننا قد نشكو منها عندما تكون مزدحمة، إلا أننا لا نستطيع الاستغناء عنها.

تجنب الكثير من الناس استخدام قطار الأنفاق في عام 2020 بعد انتشار جائحة فيروس كورونا، واختاروا المشي أو ركوب الدراجة أو القيادة عندما يحتاجون إلى السفر لوقف انتشار الفيروس. لكن هناك أمل تحسن الأمور في عام 2021 لأنه الآن الناس تتلقى لقاحات، وقد يؤدي هذا إلى بدء المزيد والمزيد من الأشخاص في استخدام مترو الأنفاق من جديد.

بكل الأحوال، من الجدير معرفة التغييرات التي يمكن أن نراها على خريطة مترو أنفاق لندن في العامين المقبلين، مع توقع اكتمال عدد من المشاريع الكبرى التي تجري عليها حالياً.

امتداد الخط الشمالي الجديد

ستُضاف محطتان إلى خريطة مترو أنفاق لندن كجزء من امتداد الخط الشمالي من كينينجتون إلى باترسي في جنوب لندن. لن يصل الامتداد تماماً إلى تقاطع كلابهام في الوقت الحال ، ولكن لا توجد خطط تستبعد ذلك مستقبلاً.

بدلاً من ذلك، فإن المحطة الأولى في الامتداد هي محطة ناين إلمز، يقع فندق ناين إلمز جنوب النهر مباشرة بين فوكسهول وباترسي وعلى الرغم أنه يحوي بعض خيارات مترو الأنفاق والقطار التي ليست بعيدة جداً، إلا أنه سيرحب بالتأكيد بمحطة مترو الأنفاق الخاصة به. تقع محطة ناين إلمز بجوار شارع واندزوورث وشارع باسكال.

المحطة الثانية والأخيرة في الامتداد هي محطة باترسي للطاقة. ستقع المحطة بجوار محطة الطاقة نفسها وستكون – مرة أخرى – جزءاً من إعادة التطوير في تلك المنطقة.

تشهد محطة الطاقة تحولاً كبيراً وستكون في النهاية جزءاً من مجمع مليء بالمجمعات السكنية الجديدة والمكاتب والكثير من أماكن الترفيه.
ثبتت قرية سيركس ويست شهرتها أيضًا نظراً لموقعها على النهر مباشرةً، حيث ظهرت المطاعم والبارات الشهيرة.
المحطتان الجديدتان قيد الإنشاء منذ عام 2017 ومن المقرر طرحهما للجمهور هذا العام.

من المقرر افتتاح محطة  ناين إلمز و باترسي للطاقة كمحطتين على الخط الشمالي في خريف 2021.
إذاً سيضاف فرع آخر إلى الخط الشمالي ، وسيسعد أولئك الذين يعيشون في ناين إلمز وباترسي بوجود رابط قطار أنفاق أقرب إليهم.

إضافة تايمزلينك إلى الخريطة

تضيف هيئة النقل في لندن (TfL) خدمات تايمزلينك مؤقتاً إلى خريطة مترو أنفاق لندن.

الفكرة من وراء ذلك هي مساعدة العملاء على التحرك في جميع أنحاء المدينة خلال جائحة فيروس كورونا المستمر.

ستشهد الإضافة المؤقتة لخريطة قطار الأنفاق – التي ستظهر في المحطات في الأسابيع المقبلة – خدمات تايمزلينك داخل المناطق من 1 إلى (بالإضافة إلى دارتفورد وسوانلي)، وستظهر على الخرائط المعروضة في المحطات وأماكن أخرى مثل خريطة TfL Go.

أُضيفت تايمزلينك لأنها تدير خدمة عبر لندن وتسليط الضوء على هذا يمنح سكان لندن المزيد من الخيارات أثناء الوباء.
تقول إدارة النقل في لندن أنها ستساعد أيضاً على تشجيع الاستخدام الآمن لوسائل النقل العام، وتساعد على التباعد الاجتماعي وتقليل مخاطر عودة الناس إلى استخدام السيارات أكثر.
مع إغلاق فرع البنك للخط الشمالي في وقت لاحق من عام 2021 للسماح بإكمال أعمال تحديث سعة محطة البنك، سيستفيد سكان لندن أيضاً من خدمات تايمزلينك كبديل.

في الوقت الحالي ، يجب أن تكون أي رحلات كهذه لأسباب أساسية فقط مثل العمل والتعليم كما هو الحال في لندن في المستوى الرابع من الإغلاق. حيث أوضحت الحكومة أنه يجب على الجميع تقليل رحلاتهم قدر الإمكان، لكن أولئك الذين يحتاجون إلى السفر يمكنهم القيام بذلك عن طريق اتخاذ خطوات بسيطة ، مثل اختيار الأوقات والطرق الأهدأ.

امتداد جديد لقطار فوق الأرض

باركينج ريفرسايد هو أكبر مشروع سكني في شرق لندن، مع تصريح تخطيط لما يقارب 10800 منزل جديد ، بالإضافة إلى مرافق الرعاية الصحية والتسوق والمجتمع والترفيه.

تقوم TfL ببناء امتداد بطول 4 كيلومترات (1.5 كيلومتر من المسار الجديد) من طريق لندن أوفرغراوند جوسبل أوك إلى باركينج في تطوير باركينج ريفرسايد في مناطق باركينج وداجنهام. سيُدعم ذلك من خلال محطة جديدة في قلب التطوير.

سيوفر التمديد المقرر افتتاحه في خريف عام 2022 خط سكة حديد لدعم تطوير باركينج ريفرسايد يخدم كل من السكان الحاليين والجدد. وسيسهل التبادل في باركينج مع خط شارع فينتشرش الحالي وخطوط ديستركت اند هامرسميث & سيتي مما يؤدي إلى تحسين البنية التحتية للنقل إلى المنطقة.

ماذا عن خط إليزابيث؟

عند انتهائه، سيمتد كروسريل المعروف أيضاً باسم خط إليزابيث، على الطريق عبر لندن من ريدينغ وهيثرو في الغرب إلى لندن ثم شينفيلد وآبي وود في الشرق. افتتحت بالفعل أجزاء من الخط بين بادينجتون وريدينج وليفربول ستريت وشينفيلد.

واجه إنشاء الخط تأخيرات خلال جزء كبير من العملية، وفي أغسطس من هذا العام ، جاء إعلان تأخير آخر.

كان هناك أمل في البداية أن يتم افتتاح الجزء المركزي من الخط المار بلندن في أواخر عام 2021. ومع ذلك ، نظرًا لمزيد من التأخيرات بسبب متطلبات التباعد الاجتماعي أثناء الوباء وعدد من المشكلات الأخرى ، أعلنت كروس ريل أن موعد افتتاح في عام 2021 غير واقعي.

كان من المفترض أن تفتح الخدمات في لندن خلال ديسمبر 2018 ، والآن أصبحت في 2022.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.