400 جنيه إسترليني خصم جديد على فواتير الطاقة.. كيف يمكنك الحصول عليها؟
تابعونا على:

أخبار لندن

400 جنيه إسترليني خصم جديد على فواتير الطاقة.. كيف يمكنك الحصول عليها؟

نشر

في

999 مشاهدة

400 جنيه إسترليني خصم جديد على فواتير الطاقة.. كيف يمكنك الحصول عليها؟

أعلنت وزارة العمل والمعاشات البريطانية “DWP”، عن آخر تحديث حول موعد حصول العائلات على خصم بقيمة 400 جنيه إسترليني على فواتير الطاقة، وذلك لضمان حصول العائلات على الدعم المالي الذي تحتاجه خلال أشهر الشتاء عندما يكون استخدام الطاقة في أعلى مستوياته.

وذكرت الوزارة، أن العائلات ستبدأ في تلقي التخفيضات الضريبية بين تشرين الأول 2022 وآذار 2023.

ولفتت الوزارة، إلى أنه سيتم إصدار المدفوعات للأسر بشكل تلقائي، ما يعني أن العملاء لا يحتاجون للتقدم بطلب للحصول على الخصم.

و قامت وزارة العمل البريطانية بالتغريد على موقع تويتر الخاص بها، وقال إن المساعدة المعيشية التي تقدمها الحكومة البريطانية هي مساعدات بقيمة 650 جنيهاً إسترلينياً، وتخفيضاً بقيمة 400 جنيه إسترليني في فواتير الطاقة والكهرباء، بما في ذلك خفض ضريبة الإسكان بمقدار 150 جنيهاً إسترلينياً والتي تستفيد 80٪ من العائلات.

كيف ستتم عملية الخصم؟

سيتم خصم 400 جنيه إسترليني من فواتير الطاقة الخاصة بك بطرق مختلفة، اعتماداً على كيفية دفع فواتير الطاقة الخاصة بك، ويشمل ما يلي:

-الخصم المباشر: سيتم خصم المبلغ تلقائياً من الرصيد البنكي للشخص الذي يدفع الفاتورة، أو يمكن أن يكون لديه 400 جنيه إضافية في رصيده المصرفي.

-بطاقة الائتمان: يتم خصم المبلغ تلقائياً من بطاقات الائتمان الخاصة بالمستفيدين في الأسبوع الأول من الأشهر التي سيتم فيها توزيع الأموال.

-العدادات الذكية مسبقة الدفع: يتم اقتطاع المبلغ من العدادات في الأسبوع الأول من كل شهر توزع فيه المساعدة.

-العدادات التقليدية مسبقة الدفع: سيتم تحصيل المبلغ عبر مجموعة من القسائم أو عبر رسالة نصية أو بالبريد الإلكتروني أو بالبريد التقليدي.

المساعدة الأخرى ؟

ستستفيد العائلات من خصم ضريبي على السكن بقيمة 150 جنيها إسترلينيا، و سيقتصر التخفيض على العائلات التي تسكن بين لنطاقين A وD، حيث بدأ التخفيض ساري المفعول منذ نيسان 2022 ، ومن المقرر توزيع مخصصات المعيشة البالغة 650 جنيها إسترلينيا في الخريف، على الرغم من عدم تحديد تاريخ دقيق.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.