400 مليون جنيه إسترليني إضافية لويلز من حكومة المملكة المتحدة!
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

400 مليون جنيه إسترليني إضافية لويلز من حكومة المملكة المتحدة !

نشر

في

1٬485 مشاهدة

400 مليون جنيه إسترليني إضافية لويلز من حكومة المملكة المتحدة !

“أعلنت حكومة المملكة المتحدة عن 400 مليون جنيه إسترليني إضافية لويلز “:  قالت حكومة المملكة المتحدة أن الوزراء الويلزيين سيحصلون على 400 مليون جنيهٍ إسترليني إضافية نتيجة إنفاق 7 مليارات جنيهٍ إسترليني أخرى على الرعاية الصحية والاجتماعية في إنكلترا.

400 مليون جنيه إسترليني إضافية لويلز

ويعتبرهذا المال علاوةً على الأموال الإضافية للخدمات العامة الويلزية التي تم الإعلان عنها في الميزانية في وقتٍ سابق من هذا الشهر.

كما قال وزير ويلز سيمون هارت بأن من شأن هذه الأموال أن تساعد الحكومة الويلزية “في الأشهر المقبلة لمواصلة التخطيط والتحسين وتقديم استجابتها للوباء”.

وفي هذه الأثناء يقوم وزراء ويلز باتخاذ قراراتٍ حول كيفية إنفاق الأموال النقدية التي يتلقونها من وزارة الخزانة البريطانية.

كما ستستمر 7 مليارات جنيهٍ إسترليني في إنكلترا بتمويل استجابة NHS لـ Covid-1 ومساعدة خدمات الرعاية الروتينية على التعافي، بالإضافة إلى دعم مكافحة العدوى في الرعاية الاجتماعية كما سيتم دعم برنامج الخروج من المستشفى للمساعدة في دعم الموظفين والأسرة.

هذا وقد قال السيد هارت معبراً عن أهمية الدعم الذي تتلقاه ويلز من المملكة المتحدة: “كما رأينا خلال العام الماضي، لقد كانت قوة المملكة المتحدة المهمة  أكثر دعماً من أي وقتٍ مضى لويلز .

وتابع موضحاً كيف سيتم إدارة أحوال ويلز وتحسينها بما يخص جائحة كورونا بقوله:”وسنواصل توفير اللقاحات، متابعة اختبارات كوفيد كما سنواصل ودعم القوات المسلحة التي تعد أساسيةً لرفع القيود وإعادة فتح الاقتصاد الويلزي “.

وليس هذا فحسب، بل جاء هذا الدعم متزامناً مع كشف الحكومة الويلزية يوم الاثنين عن خطةٍ بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لمساعدة NHS على التعافي من الوباء.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.