45 دقيقة من لندن تفصلكم عن هذه الأعجوبة الكريستالية! فهل تنوون زيارتها؟
تابعونا على:

إخترنا لكم

الكهف الكريستالي في ساري يبعد 45 دقيقة عن لندن! عليكم زيارته

نشر

في

598 مشاهدة

الكهف الكريستالي في ساري يبعد 45 دقيقة عن لندن! عليكم زيارته

الكهف الكريستالي الذي يبعد 45 دقيقة عن لندن متاحٌ للزيارة للجميع.

وُجدت هذه المغارة الكريستالية المذهلة مخبأةً في Painshill Park بمياهها المتلألئة، صخورها القوية مع متدليات الكهوف المغطاة بالكريستالات اللامعة والتي إن شاهدتها في يومٍ مشمش، سترى أعمدةً من الضوء تخترق أحجار الكالسيت، الكوارتز والفلوريت بداخلها من خلال فتحاتٍ مميزة.

 هذا التصميم المذهل المعروف باسم The Crystal Grotto الذي يقع في Cobham ، Surrey هو أحد العجائب التي أنشأها Charles Hamilton في عام 1738 فبعد أن كان قد اكتسب إلهاماً سفره في جميع أنحاء أوروبا بملء أرضه بفن عصر النهضة  المعماري  والكهوف الطبيعية التي  كان قد رآها على طول الساحل الروماني لإيطاليا أثناء سفره.

كما أن هناك الكثير من المعالم الأخرى المتمركزة حول البحيرة في الحديقة الرائعة كالبرج القوطيّ، تماثيل، جسور ومدرج.

The Grotto يستقبل الزوار من الثلاثاء إلى الأحد ، من الساعة 10:30 صباحًا حتى 4.30 مساءً ، والدخول يشمل تذكرة زيارةٍ عامة إلى Painshill Park.

نظرًا لإجراءات التقييد بسبب فايروس كورونا، يوجد مضيفون متطوعون في الموقع للمساعدة في الحفاظ على التباعد الاجتماعي لعدم وجود فترات زمنية محددة للزيارة، فقد يُطلب منك الانتظار في الخارج حتى يخف الازدحام في أوقات الذروة.

يجب حجز تذاكر Painshill Park التي تبعد 45 دقيقةً بالسيارة عن Croydon بشكلٍ مسبق ويمكن إجراء الحجز عبر الإنترنت بحيث تبلغ تكلفة دخول البالغين 9 جنيهات إسترلينيه و خمس جنيهات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 16 عاماً أما الأطفال تحت سن الخامسة فدخولهم مجاني .

 

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.