بجنيه استرليني واحد..Asda تطلق صفقة وجبة "الشتاء الدافئ" لمن هم فوق الستين
تابعونا على:

أخبار لندن

بجنيه استرليني واحد..Asda تطلق صفقة وجبة “الشتاء الدافئ” لمن هم فوق الستين

نشر

في

543 مشاهدة

بجنيه استرليني واحد..Asda تطلق صفقة وجبة "الشتاء الدافئ" لمن هم فوق الستين

أطلقت Asda صفقة وجبة “الشتاء الدافئ” بقيمة 1 جنيه استرليني بما في ذلك حساء ولفائف وشاي أو قهوة غير محدودة لمن هم فوق الستين.

 

وستكون الصفقة متاحة طوال شهري تشرين الثاني وكانون الأول في أي من مقاهي سلسلة السوبر ماركت البالغ عددها 205.

وأعلن السوبر ماركت عن هذه الخطوة بعد أن أظهر أحدث تقرير لتتبع الدخل أن أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و 74 عاماً شهدوا انخفاضًا قدره 163 جنيهاً إسترلينياً في الدخل المتاح في أغسطس، مقارنة بالعام الماضي.

وتم تعيين Asda أيضاً لتقديم المساعدة لفئات المجتمع، بتمويل قدره 500000 جنيه إسترليني متاح في منح فردية تصل إلى 2000 جنيه إسترليني لكل منظمة.

وقال محسن عيسى، الشريك في ملكية Asda: “نحن نعلم أن هذا الشتاء سيكون صعباً للغاية بالنسبة لآلاف المتقاعدين لأنهم قلقون بشأن كيفية الحفاظ على الدفء في مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة والدخل الثابت.

وأضاف “لقد تمكنا بالفعل من تقديم أكثر من نصف مليون وجبة من خلال مبادرة Kids Eat مقابل جنيه إسترليني واحد في مقاهينا ونأمل أن يكون عرضنا الجديد من الحساء والمشروبات الساخنة لمن هم فوق الستين من العمر مؤثراً بنفس القدر بالنسبة لأولئك الذين في أمس الحاجة إليها.

“وفي الوقت نفسه، فإن برنامج منحة تكلفة المعيشة الذي تقوده مؤسسة Asda الخيرية التابعة لـ Asda سيدعم المنظمات الشعبية التي توفر شريان الحياة في مجتمعاتها خلال هذه الأوقات الصعبة.”

يأتي ذلك في الوقت الذي تواجه فيه المملكة المتحدة أزمات تكلفة المعيشة والطاقة هذا الشتاء، مع استعداد العديد من كبار السن لمواجهة فقر الوقود.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.