500 ألف دولار جائزة لمن يستعيد كلبي ليدي غاغا المسروقين دون طرح أي أسئلة
تابعونا على:

مشاهير

500 ألف دولار جائزة لمن يستعيد كلبي ليدي غاغا المسروقين

نشر

في

1٬925 مشاهدة

500 ألف دولار جائزة لمن يستعيد كلبي ليدي غاغا المسروقين
Arabisk London on Google News

دون طرح أي أسئلة جائزة بمقدار 500 ألف دولار  لمن يستطيع إيجاد كلبي ليدي غاغا المسروقين بعد أن تم إطلاق النار على ريان الذي يعتني بالكلاب خلال رحلة تمشية لهم.

النجمة ليدي غاغا تعيش وقتاً عصيباً في إيطاليا بعد سماع خبر إطلاق النار والسرقة ووجهت دعوات للسارقين لإعادة كلبيها الفرنسيين غوستاف وكوجي حتى أنها أنشأت بريداً إلكترونياً لمتابعة القضية باسم KujiandGustav@gmail.com .

500 ألف دولار جائزة لمن يستعيد كلبي ليدي غاغا المسروقين

تفاصيل قضية كلبي ليدي غاغا المسروقين

تقوم إدارة قسم شرطة لوس أنجلوس بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، قد تمت مشاركة فيديو الحادثة على CNN.

وتُظهر لقطات الكاميرا ريان الذي كان يسير مع الكلاب في شارع سييرا بونيتا في هوليوود ليلة الأربعاء، عندما توقفت سيارة بيضاء اللون، ثم خرج منها رجلان هاجما ريان وكان يصرخ في الفيديو “لا لا”.

ثم تعرض ريان لإطلاق النار وصعد الرجلان إلى السيارة وفرا إلى جهة مجهولة.

كما وقالت راشيل ميسون التي تقيم في الجوار لـCNN بأنها “سمعت صوت صراخ ثم بعد دقيقة سمعنا إطلاق نار، اختبأنا واتصلنا بالشرطة”. وأضافت: “انه كان مشهداً صادماً وبأن الرجل كان ينزف.

إقراء أيضاً:   مشكلات أحلام مع النجوم العرب لا تنتهي... تعرف على أبرزها

ولم أكن أعرف حينها ان كان الرجل حياً أو ميتاً فيما كان أحد الجيران يقوم بالضغط على صدره في محاولة لإنقاذه، ثم وُضع على نقالة لنقله إلى المستشفى عبر سيارة الاسعاف”.

وقالت مصادر مقربة من ليدي غاغا إن ريان “يتعافى بشكل جيد”.

ليدي غاغا

ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا (بالإنجليزية: Stefani Joanne Angelina Germanotta)‏ المعروفة باسم ليدي غاغا هي مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية.

غاغا معروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنّت غاغا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز.

وأيضاً أيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية “ارقص فقط”، التي رشحت لجائزة غرامي كأفضل أغنية راقصة لعام 2008.

تكفل أيكون بإنتاج ألبومها الأول الشهرة، والذي احتل المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الإلكترونية، والمرتبة الرابعة في بيلبورد. كما أطلقت غاغا أغنية “وجه البوكر” المنفردة والتي كانت من أنجح أغانيها.

إقراء أيضاً:   آدم عفارة من ليدي غاغا وكيم كارداشيان للخليج .. وأول فيديو كليب من تصميمه

بدأت غاغا في بداية عام 2009 جولتها الموسيقية جولة حفلة الشهرة، لدعم الألبوم. وبحلول الربع الأخير من السنة، أطلقت غاغا ألبومها الثاني وحش الشهرة.

مع أغنيته المنفردة “رومانسية سيئة” التي حققت نجاحًا كبيرًا، كما بدأت غاغا لاحقًا تلك السنة جولتها الثانية جولة حفلة الوحش. استمدت غاغا إلهامها من فناني الروك مثل كوين.

وفناني البوب مثل مادونا ومايكل جاكسون. ويظهر في أغانيها المصورة اهتمامها البالغ بالأزياء. احتلت غاغا المرتبة 73 ضمن فئة أفضل الفنانين للعقد 2000-2001.

حسب تصنيف مجلة بيلبورد. كما وضعتها مجلة فوربس في المرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيرًا في العالم، وثاني الشخصيات الفنية النسائية تأثيرًا في العالم،كما وضعتها مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.