متاجر Aldi تطلق منتجاً يبقيك دافئاً طول الشتاء بسعر 7.99 باوند.. تعرف على التفاصيل
تابعونا على:

إخترنا لكم

متاجر Aldi تطلق منتجاً يبقيك دافئاً طول الشتاء بسعر 7.99 باوند.. تعرف على التفاصيل

نشر

في

1٬553 مشاهدة

متاجر Aldi تطلق منتجاً يبقيك دافئاً طول الشتاء بسعر 7.99 باوند.. تعرف على التفاصيل

إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، وتبحث عن وسائل وطرق للتدفئة داخل المنزل هذا الشتاء، تساعدك في خفض فواتير الطاقة، فأن متاجر Aldi وجدت لك الحل.

حيث أطلقت سلسلة متاجر Aldi  عرض Special Buy، و هو عبارة عن زجاجة مياه ساخنة ضخمة مقابل 7.99 جنيه استرليني.

وتعمل هذه الزجاجة على ابقائك أكثر دفئاً،  والتي ستكلف 2 بنس في الساعة من الطاقة فقط، مما يعني أنه يمكنك أن تكون أكثر اقتصادا مع منظم الحرارة.

يبلغ طول زجاجة الماء الساخن Kirkton House الطويلة 3 سم وسعة 2 لتر، و تعد زجاجة الماء الساخن بضعف حجم زجاجة الماء الساخن العادية وتتضمن غطاء من الفرو الصناعي.

وتتوفر بأربعة ألوان، بما في ذلك الأحمر الداكن والرمادي الداكن والوردي الفاتح والأبيض.

ويعتمد المبلغ  الذي ستنفقه على تصنيف طاقة الغلاية وعدد مرات استخدامها، و لكنها ستظل أقل تكلفة بكثير من أجهزة التدفئة الأخرى.

طريقة الاستخدام

لاستخدام زجاجة الماء الساخن، ستحتاج إلى غلي الغلاية لملئها، و وفقًا لـ Uswitch، يكلف حالياً 7 بنسات لغلي غلاية لمدة خمس دقائق في المرة الواحدة.

فإذا كنت تريد إعادة ملء زجاجة الماء الساخن كل ساعة للتدفئة واستخدامها لمدة أربع ساعات يوميا، فستكلفك 28 بنساً.

توفير كبير!

سيختلف المبلغ الذي ستنفقه على التدفئة المركزية بناءً على العديد من العوامل بما في ذلك حجم منزلك وتعرفة الطاقة، ولكن قد تكلف ما يصل إلى 810 جنيه إسترليني في السنة.

و لكن تعبئة زجاجة الماء الساخن الخاصة بـ Aldi ستعود بسعر 102.20 جنيه إسترليني في السنة، أي بفارق أكثر من 700 جنيه إسترليني أرخص.

يمكنك شرائه عبر الإنترنت أو من المتاجر، كما و يمكنك استخدام أداة التحقق من المتجر عبر الإنترنت في السوبر ماركت لمعرفة مكان أقرب متجر إليك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X