ريتشموند تحتل القائمة.. تعرف على أسعد مكان للعيش في بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

ريتشموند تحتل القائمة.. تعرف على أسعد مكان للعيش في بريطانيا

نشر

في

755 مشاهدة

ريتشموند تحتل القائمة.. تعرف على أسعد مكان للعيش في بريطانيا

تصدرت منطقة ريتشموند جنوب غرب لندن، قائمة أسعد مكان للعيش في لندن للسنة الثامنة على التوالي، فيما احتلت المرتبة 11 على صعيد المملكة المتحدة، وهي المكان الوحيد في لندن الذي يصل إلى المراكز العشرين الأولى.

وجاء هذا الاختيار، بسبب الطبيعة الجغرافية المريحة، والمساحات الخضراء المتاخمة لنهر التيمز، مثل حديقة ريتشموند وحدائق كيو المليئة بالغزلان التي تبلغ مساحتها 2500 فدان، بالإضافة إلى المطاعم  على ضفاف النهر واستاد تويكنهام الذي يتسع ل 82،000 متفرج.

ووفقا لدراسة أجرتها Rightmove، على أكثر من 21000 شخص في جميع أنحاء البلاد، تقيس تأثير  بعض العوامل مثل الشعور بالانتماء والوصول إلى المساحات الخضراء والمجتمع القوي على السعادة العامة، وجدت دراسة Happy at Home لهذا العام،  أن الأشياء التي تجعل الناس سعداء بالعيش في منطقتهم ليست الجوانب المادية لتلك المنطقة ولكن الجوانب الشخصية، مثل الشعور بالانتماء والمجتمع والناس.”

أسعد مناطق بريطانيا

احتلت منطقة سانت إيفز في كورنوال، المركز الأول في جميع أنحاء بريطانيا لهذا العام ، فيما احتلت Galashiels في الحدود الاسكتلندية المرتبة الثانية في القائمة الوطنية، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تصنيف منطقة من اسكتلندا في المراكز الثلاثة الأولى منذ عام 2016، وتأتي مدينة السوق وودبريدج في سوفولك في المرتبة الثالثة.

جاءت نيوبري وسيفنوكس وهورشام وهوف وورثينج وهاي ويكومب قبل جيلدفورد في أفضل 10 في الجنوب الشرقي.

وكانت ريتشموند في العام الماضي، احتلت  المركز الثاني على المستوى الوطني.

أما على الصعيد لندن، احتلت إزلينغتون ثاني أسعد منطقة في لندن، تليها وستمنستر وواندزورث، التي احتلا في المرتبة 49 و51 و53 على المستوى الوطني.

لماذا ريتشموند؟

وفقا ل Rightmove، فإن المرافق الرياضية والترفيهية في ريتشموند والوصول إلى المساحات الخضراء والطبيعة هي مفتاح سعادة سكانها.

ريتشموند هي واحدة من أغلى المناطق في العاصمة لشراء عقار، حيث تكلف المنازل 935,644 جنيها إسترلينيا في المتوسط، وفقا لأحدث أرقام Rightmove.

على الرغم من الطلب المتزايد على العقارات في البلدة وفرص التطوير المحدودة، إلا أن الأسعار لا تزال أكثر استقرارا من أي مكان آخر تقريبا في لندن.

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.