بمقدار 15 بنس للتر الواحد.. تعرف على أرخص محطة وقود في بريطانيا
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

بمقدار 15 بنس للتر الواحد.. تعرف على أرخص محطة وقود في بريطانيا

نشر

في

1٬654 مشاهدة

بمقدار 15 بنس للتر الواحد.. تعرف على أرخص محطة وقود في بريطانيا
في ظل ارتفاع أسعار الوقود في المملكة المتحدة، يبحث السائقون عن محطة وقود رخيصة لملء الخزان سيارتهم، بعد أن بلغ متوسط سعر الوقود في المملكة المتحدة حالياً 154.57 بنسا للتر للبنزين الخالي من الرصاص، و متوسط سعر الديزل 177.75 بنس للتر.

لذا إذا كنت من السائقين  الذين يشعرون بالضيق هذا الشتاء وسط ارتفاع أسعار الوقود وأزمة تكلفة المعيشة، يمكنك التوجه إلى محطة بنزين غولف (Gulf) الواقعة في لونج ريستونشرق يوركشاير.

حيث تبيع حاليا المحطة  البنزين الخالي من الرصاص بسعر 139.9 بنس للتر، والديزل بسعر 159.9 بنس للتر.

وبالرغم من أنها قد تكون رحلة شاقة لسكان المدن الذين قد يفضلون الحصول على وقودهم بالقرب من منازلهم، فإن محطة غولف على الطريق A165 تعتبر محطة مثالية لملء الخزان أثناء الرحلات النهارية المتجهة من هامبرسايد إلى مدينتي بريدلينغتون وسكاربورو الساحليتين.

شكاوي!!

من جهة أخرى، اشتكت منظمة السيارات RAC مؤخراً من أن المتاجر الكبرى ترفض خفض أسعار الوقود على الرغم من انخفاض تكاليف البيع بالجملة.

وهي تدعي أن محلات السوبر ماركت في كثير من الأحيان ليست أرخص خيار للحصول على البنزين والديزل، مع وجود بعض الساحات الأمامية المستقلة التي تقدم أسعاراً أكثر تنافسية.

أنه كان من المعتاد أن تكون محلات السوبر ماركت عادةً أرخص مكان للحصول على الوقود، بينما تكون محطات الطرق السريعة هي الأغلى ثمناً.

لكن منظمة السيارات RAC قالت: إن بائعي البقالة الكبار يستفيدون من السائقين من خلال عدم خفض أسعارهم على الرغم من الانخفاض الأخير في تكاليف البيع بالجملة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X