522 جنيه إسترليني للآباء في بريطانيا من مدفوعات رعاية الأطفال.. إليك كيفية المطالبة
تابعونا على:

المعيشة

522 جنيه إسترليني للآباء في بريطانيا من مدفوعات رعاية الأطفال.. إليك كيفية المطالبة

نشر

في

1٬002 مشاهدة

522 جنيه إسترليني للآباء في بريطانيا من مدفوعات رعاية الأطفال.. إليك كيفية المطالبة

من المقرر أن يحصل مئات الآلاف من الآباء في بريطانيا على الائتمان الشامل، بدفعة كبيرة قدرها 522 جنيه إسترليني من مدفوعات رعاية الأطفال في غضون أسابيع.

 

ستستفيد العائلات نفسها أيضاً من التغيير الذي سيتم فيه دفع جميع تكاليف رعاية الأطفال مقدماً، لكن في الوقت الحالي، يمكن للوالدين الحاصلين على برنامج Universal Credit استرداد 85٪ من تكاليف رعاية أطفالهم، ولكن يتعين عليهم الدفع مقدماً أولاً.

ولكن اعتباراً من يوم الأربعاء 28 يونيو، ستتم جميع المدفوعات مقدماً وستستفيد العائلات من المدفوعات، كما سيرتفع الحد الأقصى للمبلغ النقدي الذي يمكن للوالدين المطالبة به من 646 جنيه إسترليني إلى 951 جنيه إسترليني لطفل واحد، ومن 1108 جنيهات إسترلينية إلى 1630 جنيه إسترليني لطفلين، بزيادة تقل قليلاً عن 50٪.

ستساعد الحكومة أيضاً الآباء المؤهلين في تغطية تكاليف رعاية الطفل في الشهر الأول عند دخولهم العمل أو زيادة ساعات عملهم بشكل كبير.

وفي هذا الخصوص، قالت ميل سترايد، وزيرة الدولة لشؤون العمل والمعاشات التقاعدية: “ستساعد هذه التغييرات آلاف الآباء على التقدم في حياتهم المهنية دون المساس بجودة الرعاية التي يتلقاها أطفالهم، من خلال مساعدة المزيد من الآباء على الدخول مرة أخرى والتقدم في العمل، سنكون قادرين على الحد من الخمول والمساعدة في تنمية الاقتصاد”.

ما هي مساعدة رعاية الأطفال الأخرى المتوفرة؟

هناك مجموعة من  الإعفاءات الضريبية والمنح للمساعدة في جعل رعاية الأطفال ميسورة التكلفة، يمكنك عادة استخدامها للرعاية مثل مربيات الأطفال وصالات الألعاب ودور الحضانة ونوادي العطلات.

يجدر دائماً التحقق من حاسبة تكاليف رعاية الأطفال المفيدة للحكومة لمعرفة المخطط الذي سيوفر لك أكبر قدر من المال، حيث لا يمكن استخدام جميعها في نفس الوقت.

رعاية أطفال مجانية للأطفال بعمر سنتين

يمكن للوالدين الذين يعيشون في إنجلترا ويطالبون بأي من المزايا التالية الوصول إلى بعض رعاية الأطفال المجانية لأبنائهم البالغين من العمر عامين:

  • دعم الدخل
  • بدل الباحثين عن عمل على أساس الدخل (JSA)
  • بدل العمل والدعم المرتبطين بالدخل (ESA)
  • الائتمان الشامل (حيث يكون دخل الأسرة 15400 جنيه إسترليني في السنة أو أقل بعد الضريبة ، ولا يشمل مدفوعات المزايا)
  • الإعفاءات الضريبية (حيث يكون دخل الأسرة 16190 جنيهًا إسترلينيًا في السنة أو أقل قبل الضريبة)
  • ائتمان المعاش (عنصر مضمون)

يمكن للأطفال الذين يبلغون من العمر عامين الحصول على رعاية مجانية للأطفال إذا كانوا:

  • يتم الاعتناء بها من قبل سلطة محلية.
  • لديك خطة التعليم والصحة والرعاية (EHC).
  • الحصول على  مخصصات معيشية الإعاقة.
  • تركت الرعاية بموجب أمر التبني أو أمر الوصاية الخاصة أو أمر ترتيبات الطفل.
  • قد تضطر إلى دفع تكاليف إضافية مثل الوجبات أو الحفاضات أو الرحلات.

15 أو 30 ساعة من رعاية الأطفال المجانية

يحق لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى أربع سنوات في إنجلترا الحصول على 15 ساعة من رعاية الأطفال مجاناً، تصل إلى 570 ساعة في السنة، من الفصل الدراسي بعد عيد ميلادهم الثالث.

عادة ما يتم أخذ البدل المجاني 15 ساعة في الأسبوع لمدة 38 أسبوعًا في السنة، ولكن من الممكن أن تأخذها في الوقت الذي يناسبك.

يجب أن يكون التعليم المبكر المجاني ورعاية الأطفال مع مقدم رعاية أطفال معتمد ويتوقف عندما يبدأ طفلك المدرسة.

قد يكون الوالدان العاملان مؤهلين للحصول على ما يصل إلى 30 ساعة من رعاية الأطفال المجانية إذا كانوا يعملون 16 ساعة على الأقل في الأسبوع في المتوسط ​​ويحصلون على الحد الأدنى الوطني للأجور أو أكثر.

رعاية الأطفال المعفاة من الضرائب

إذا لم تكن مؤهلاً للحصول على الائتمان الشامل، فقد تكون مؤهلاً لرعاية الأطفال المعفاة من الضرائب، حيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 500 جنيه إسترليني كل ثلاثة أشهر، بحد أقصى 2000 جنيه إسترليني سنوياً، لكل طفل من أطفالك للمساعدة في تكاليف رعاية الأطفال. 

إذا كان طفلك معاقًا، فهذا يزيد – 1000 جنيه إسترليني كل ثلاثة أشهر، حتى 4000 جنيه إسترليني سنوياً، لتلقي ميزة الإعفاء الضريبي، يلزمك إنشاء حساب رعاية أطفال عبر الإنترنت.

مقابل كل 8 جنيهات إسترلينية تدفعها في هذا الحساب، ستضيف الحكومة 2 جنيهات إسترلينية يمكنك استخدامها لدفع موفر الخدمة المعتمد. 

استحقاق الطفل

يمكنك الحصول على إعانة الطفل إذا كنت مسؤولاً عن طفل يقل عمره عن 16 عاماً، أو إذا كان عمره أقل من 20 عاماً وفي تعليم أو تدريب معتمد.

تبلغ قيمة استحقاق الطفل حاليًا 24 جنيه إسترليني في الأسبوع للطفل الأكبر أو الطفل الوحيد، وتضيف ما يصل إلى 1،248 جنيه إسترليني في السنة.

لكل طفل تالٍ، يحصل الوالدان على 15.90 جنيه إسترليني في الأسبوع – أو 826.80 جنيه إسترليني في السنة.

يتم دفع الأموال المجانية كل أربعة أسابيع، ولا يوجد حد لعدد الأطفال الذين يمكنك التقدم للحصول عليهم، على الرغم من أن شخصًا واحدًا فقط يمكنه المطالبة بكل طفل.

لكن لاحظ أن أولئك الذين يكسبون أكثر من 50000 جنيه إسترليني سنوياً قد يحتاجون إلى سداد بعض استحقاقات أطفالهم كضريبة، في حين أن هذه المساعدة ليست مباشرة لرعاية الأطفال، إلا أن المال يمكن أن يساعد في خفض التكاليف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X