حفلات مبهرة لمدة أسبوع في قفص العصافير بدبي.. تعرف على طريقة الحجز والعروض!
تابعونا على:

عربية

حفلات مبهرة لمدة أسبوع في قفص العصافير بدبي.. تعرف على طريقة الحجز والعروض!

نشر

في

1٬210 مشاهدة

حفلات مبهرة لمدة أسبوع في قفص العصافير بدبي.. تعرف على طريقة الحجز والعروض!

يقع The Birdcage أو ما يسمى قفص العصافير على ارتفاع ثلاثة طوابق فوق قناة دبي وذلك ضمن فندق Pullman Dubai Downtown العالمي المصنف 5 نجوم في حي الخليج التجاري وذلك بالقرب من برج خليفة وسط مدينة دبي، ويتميز بأفق بانورامي للمدينة وإطلالات خلابة على غروب الشمس، ويضفي طابعاً فريداً على المدينة يجمع بين الديكور الأنيق مع لمسة جريئة.

 

ومع اقتراب الليل، يتحول المكان إلى موعد بعد حلول الظلام مع تعتيم الأضواء، ويستمر مبنى الموسيقى والطاقة العالية حتى وقت متأخر من الليل.

وتدعو هذه الفعالية الضيوف لإحياء أمسياتهم خلال أيام الأسبوع، من الاثنين إلى السبت وسوف ينقل عوالم الضيوف بعيدًا مع مجموعة من أفضل منسقي الأغاني المحليين، مع مجموعة من الكوكتيلات، وقوائم مدمجة آسيوية وأمريكية لاتينية.

ساعة سعيدة في قفص العصافير

يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض Happy Hour في قفص العصافير، والاستمتاع بالكوكتيلات المعدة بخبرة تحت وهج أضواء النيون الوردية، وتستحق خيارات المشروبات رفع كوب إليها، حيث يمكن للمحتفلين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العنب والفقاعات والقفزات والكوكتيلات المميزة أثناء نقعهم في أجواء المساء.

الأيام المتاحة: من الاثنين إلى السبت

الوقت: من 5 مساءً إلى 8 مساءً

كوكتيلات مقابل 30 درهم

• العنب والفوار والجنجل والمشروبات المنزلية مقابل 25 درهم

تمتع بالكوكتيلات الفريدة

كن مفتونًا بكوكتيلات The Birdcage المختلطة ببراعة مع Three Little Birds كل يوم اثنين، حيث يمكن للضيوف تذوق رحلة من ثلاث كوكتيلات من اختيارهم مقابل 120 درهمًا إماراتيًا فقط والانطلاق في رحلة لاكتشاف قصة جوناثان المعروف بالكوكتيلات الفريدة من نوعها المصنوعة يدويًا، ستجعل الضيوف يعودون للحصول على المزيد مع هذا العرض الذي لا يفوت.

اليوم: الاثنين

الوقت: 8 مساءً حتى 12 صباحًا

السعر: 120 درهماً لـ 3 كوكتيلات

ولا تتوقف أوقات المرح أبدًا في قفص العصافير ، ولهذا السبب فإن After Party هو المكان المناسب لك، وذلك من الساعة 5 مساءً حتى 7 مساء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية إلى جانب عروض المشروبات الجذابة مع مشروبات مختارة ابتداءً من 30 درهم إماراتي فقط.

التاريخ: السبت

الوقت: من 1 إلى 5 مساءً

الأسعار:

• الباقة المرنة: 219 درهم

• باقة المنزل: 319 درهم

• الباقة المميزة: 419 درهم إماراتي

• بوابات بابل

لا تتوقف الحفلات أبداً في قفص العصافير، وتنتهي الليلة ببوابات بابل التي لا تُفوت وتعزف ألحان رائعة من قبل DJ Amin Shahara و DJ Avid Bold، ستأخذ المجموعات الحية من موسيقى البيت اللحن المحتفلين إلى عالم مليء بالإثارة.

اليوم: السبت

الوقت: 11 مساءً إلى 3 صباحًا

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: https://www.sevenrooms.com/reservations/thebirdcage

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X