متاجر M&Co البريطانية تستعد لإغلاق متاجرها.. هل المتجر في منطقتك تأثر؟
تابعونا على:

أخبار لندن

متاجر M&Co البريطانية تستعد لإغلاق متاجرها.. هل المتجر في منطقتك تأثر؟

نشر

في

952 مشاهدة

متاجر M&Co البريطانية تستعد لإغلاق متاجرها.. هل المتجر في منطقتك تأثر؟

من المقرر إغلاق جميع متاجر العلامة التجارية M&Co المتخصصة في بيع ملابس النساء والرجال والأطفال، فضلاً عن منتجات منزلية صغيرة، والتي يبلغ عددها 170، يأتي ذلك بعد الانهيار في الإدارة، وقد أكدت بعض المتاجر بالفعل أنها ستغلق أبوابها بشكل نهائي.

 

دخل بائع التجزئة، الذي كان يُطلق عليه سابقاً ماكيز، في  الإدارة للمرة الثانية خلال عامين في ديسمبر 2022، وقام المسؤولون في تينيو بعرض أعمال الإفلاس للبيع، في موعد نهائي للمزاد للمشترين المهتمين.

تم بيع العلامة التجارية والملكية الفكرية لشركة “أم آند كيو” إلى “يورز كلوثينغ”، ولكن المتاجر لم تكن جاهزة للإغلاق.

قائمة متاجر M&Co التي قامت بإغلاق متاجرها:

  • لويس.
  • غو سبورت.
  • بيلبر.
  • بيكليس.
  • نيوكواي.
  • ليرويك.

تم إغلاق عدد من المتاجر بالفعل، بما في ذلك فروع M&Co في ويك وفورت ويليام، وتم تأكيد الإغلاق على صفحات، الفيسبوك الخاصة بالمتجرين.

إن المزيد من المتاجر ستبدأ في الاختفاء من الشارع الرئيسي مع انتهاء مخزون المتاجر، لكن المسؤول لن يقدم تاريخاً محدداً لخروج العلامة التجارية من الشارع الرئيسي.

قامت M&Co بخصم ضخم بنسبة 30-60 ٪ لإغلاق البيع عبر الإنترنت، وفي المتاجر في الأسابيع الأخيرة للمساعدة في التخلص من المخزون المتبقي.

يحتاج المتسوقون إلى التصرف بسرعة للاستفادة من الخصومات لأنه بمجرد بيع العناصر، فإنها ستختفي إلى الأبد، يمكنك العثور على أقرب متجر M & Co من خلال زيارة موقع ويب بائع التجزئة واستخدام أداة تحديد موقع المتجر.

M&Co ليس المتجر الوحيد الذي يدخل الإدارة، ويغلق أبواب متاجره، بل انهار بائع القرطاسية بالتجزئة بابرشيز في الإدارة، بعد أن فشل في العثور على مشتر.

سرعان ما صعدت شركة سوبر ماركت تيسكو العملاقة لشراء حقوق العلامة التجارية، لكن جميع متاجرها البالغ عددها 106 ستغلق نهائياً يوم الاثنين، 3 أبريل.

عندما يتم تصفية الأعمال التجارية، سوف يتطلعون إلى بيع الأسهم بأكبر قدر ممكن لسداد الدائنين، قد تختفي المتاجر من الشارع الرئيسي في غضون أسابيع، ولكن العملية قد تستغرق ما يصل إلى شهرين.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X