8 تغييرات مالية قادمة في أغسطس.. ماذا يعني ذلك لك؟
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

8 تغييرات مالية قادمة في أغسطس.. ماذا يعني ذلك لك؟

نشر

في

1٬942 مشاهدة

8 تغييرات مالية قادمة في أغسطس.. ماذا يعني ذلك لك؟
هناك العديد من التواريخ الرئيسية والتغيرات المالية التي يمكن أن تؤثر على محفظتك في شهر أغسطس، لذا، من المهم أن تكون على دراية بهذه التغييرات المالية حتى تتمكن من اتخاذ قرارات واعية بشأن أموالك للتكيف معها.

فيما يلي التواريخ الرئيسية والتغيرات المالية التي يمكن أن تؤثر على محفظتك في شهر أغسطس:

  • 1 أغسطس: سيزيد معدل الضرائب على الكحول بنسبة 10.1%.

سيؤدي هذا إلى ارتفاع أسعار بعض الخمور في المتاجر، كما سيتم أيضاً تقديم نظام جديد يفرض ضرائب على المشروبات الكحولية وفقاً لقوتها.

  • 1 أغسطس: سيتم تغيير نظام الولاء لمقهى كوستا كوفي، حيث سيزداد عدد “الفولات” التي تحتاجها للحصول على مشروب مجاني من 8 إلى 10.
  • 3 أغسطس: سيعلن بنك إنجلترا ما إذا كان سيتم رفع أسعار الفائدة مرة أخرى، و يتوقع المحللون أن يرفع البنك المركزي الفائدة الأساسية إلى 5.25% أو 5.5%.
  • 16 أغسطس: سيصدر مكتب الإحصاءات الوطني (ONS) معدل التضخم للـ12 شهراً حتى يوليو، و يتوقع المحللون أن ينخفض معدل التضخم إلى 8.2%.
  • 25 أغسطس: ستعلن Ofgem تحديثها لسعر السقف، والذي سيؤثر على أسعار الطاقة من 1 أكتوبر إلى 31 ديسمبر، يتوقع المحللون حالياً أن ينخفض سعر السقف إلى 1860 جنيهاً إسترلينياً في أكتوبر، ولكن هذا التوقع قد يتغير خلال الأسابيع القليلة القادمة.
  • 28 أغسطس: عطلة بنكية في إنجلترا وويلز، إذا كنت تتقاضى مزايا، فستتلقى دفعتك في يوم الجمعة 25 أغسطس بدلاً من يوم الاثنين 28 أغسطس.
  • أغسطس (بدون تاريخ محدد): ستتواصل وزارة العمل والمعاشات مع الأشخاص في مناطق غرب اسكتلندا، وديربيشاير، وجنوب لندن، وستافوردشاير، وغرب يوركشاير حول تحويلهم إلى الدعم العالمي.

يحل الدعم العالمي محل الفوائد الستة التالية: الاعتماد على الضريبة على الدخل، الاعتماد على الضريبة على الطفل، مخصص البحث عن عمل على أساس الدخل (JSA)، الدعم الدخلي، الاعتماد على الدخل في حالة البحث عن العمل والدعم على أساس الدخل للحصول على دعم في الإيجار.

  • أغسطس (بدون تاريخ محدد): ستنتقل وزارة العمل والمعاشات إلى استعراض جديد “بدون تدخل” للأشخاص الذين يدعون الاستقلالية الشخصية (PIP).

عادةً ما يتعين على أولئك الذين يحصلون على PIP لفترة قصيرة ملء استمارة تحتوي على 16 صفحة، ولكن سيتمكن آلاف الأشخاص الذين يحصلون على استحقاق لمدة عشر سنوات قريباً من ملء استمارة قصيرة تحتوي على ست صفحات فقط.

وفي معظم الحالات، لن يكون هناك حاجة لإجراء تقييم مع متخصص في الرعاية الصحية أيضاً.

 

 

Advertisement
إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X