دبي تمنح الإقامة الذهبية لـ 20 مستثمراً تبلغ استثماراتهم 200 مليون درهم
تابعونا على:

إخترنا لكم

دبي تمنح الإقامة الذهبية لـ 20 مستثمراً تبلغ استثماراتهم 200 مليون درهم

نشر

في

782 مشاهدة

دبي تمنح الإقامة الذهبية لـ 20 مستثمراً تبلغ استثماراتهم 200 مليون درهم

قامت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بالتنسيق مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بمنح الإقامة الذهبية لـ20 مستثمراً عقارياً من نحو 12 جنسية، وتصل قيمة استثماراتهم العقارية المباشرة إلى أكثر من 200 مليون درهم.

وضمت قائمة جنسيات المستثمرين كلاً من تونس، العراق، ليبيا، الأردن، أمريكا، كومنولث دومينيكا، إيران، باكستان، كازاخستان، وسانت كيتس ونيفيس.

وقد تم منح الإقامات في حفل أقيم في دبي بحضور مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي محمد المري ومدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي سلطان بطي بن مجرن، إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين ومديري الإدارات من القطاعين الحكومي والخاص.

وقد تم تسليم الإقامة الذهبية للمستثمرين العقاريين الذين لا تقل استثماراتهم في سوق العقارات الإماراتية عن 5 ملايين درهم والمسجلة لدى الدائرة ولمدة 5 سنوات، ويستفيد كافة أفراد عائلات المستثمرين بمن فيهم الزوجة والأولاد من امتيازات الإقامة.

ويُشترط في الحصول على تأشيرة إقامة لمدة 5 سنوات من دون كفيل أن يكون الاستثمار في عقار قائم واحد أو أكثر كقيمة إجمالية للأصل العقاري بغض النظر عن كون العقار مملوك لفرد واحد أو مجموعة من المستثمرين.

وقد تقدم مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي سلطان بطي بن مجرن بالشكر للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي على التعاون في هذا المشروع الذي سيعود بالنفع على الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص.

وأشار إلى أن هذا المشروع يرسخ مكانة الإمارات في ريادة الوجهات القادرة على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة ورؤوس الأموال.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X