دبي للسياحة تنظم سلسلة من اللقاءات في بريطانيا لاستعراض وجهاتها
تابعونا على:

إخترنا لكم

دبي للسياحة تنظم سلسلة من اللقاءات في بريطانيا لاستعراض وجهاتها

نشر

في

850 مشاهدة

دبي للسياحة تنظم سلسلة من اللقاءات في بريطانيا لاستعراض وجهاتها

قامت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بتنظيم عدد من اللقاءات الاستراتيجية مع كبرى شركات السياحة والسفر البريطانية وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعالمية المعنية بهذا القطاع في العاصمة البريطانية لندن.

وقد استعرضت “دبي للسياحة” خلال هذه اللقاءات الفعاليات والمهرجانات التي تشهدها دبي وجهاتها السياحية، كما تم تسليط الضوء على جهود دبي فيما يخص السوق البريطانية التي تحتل المركز الثالث في قائمة أسواق دبي العشرة الرئيسية.

وقد تحدث المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي هلال المري عن أحدث مستجدات قطاع السياحة في الإمارة ومقوماتها المختلفة التي تلبي أذواق وتطلعات الزوار البريطانيين.

كما أشار إلى جهود “دبي للسياحة” فيما يخص خطط النمو المستقبلية والاستفادة من الشراكات والفرص المتاحة مع الشركاء في بريطانيا.

وقدم المري رؤية شاملة للمبادرات والاستراتيجيات التسويقية لـ”دبي للسياحة” بهدف الارتقاء بوعي المسافر البريطاني وكافة السياح من جميع دول العالم فيما يتعلق بمقومات دبي السياحية.

وأوضح أن توجه الدائرة هو لتعزيز شبكة شركائها من مختلف دول العالم، وذلك من خلال اللقاءات التي تعقد باستمرار على شكل اجتماعات ثنائية أو عبر الفعاليات والحملات التسويقية والأنشطة الترويجية.

وتجدر الإشارة إلى أن المري قد أجرى العديد من الاجتماعات مع كبرى شركات تنظيم الرحلات السياحية وإدارة الوجهات، كما اجتمع بأبرز وسائل الإعلام البريطانية والعالمية.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X