سوقين لعيد الميلاد على بعد دقائق فقط من محطة مترو أنفاق كينغز كروس لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

سوقين لعيد الميلاد على بعد دقائق فقط من محطة مترو أنفاق كينغز كروس لندن

نشر

في

830 مشاهدة

سوقين لعيد الميلاد على بعد دقائق فقط من محطة مترو أنفاق كينغز كروس لندن

لا يزال هناك متسع من الوقت للاستمتاع بالاحتفال بالكريسمس في لندن.

يبدو الاحتفال بعيد الميلاد في عام 2020 بعيداً كل البعد عما تخيلناه يوماً، إلا أن هناك عددٌ قليل من الأماكن التي لا يزال بإمكاننا الاستمتاع بها في لندن.

من المؤكد أن King’s Cross مكانٌ رائع للبدء، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يوجد سوقٌ واحد فقط بل سوقان شتويان يقامان هناك في الفترة التي تسبق اليوم الكبير فهيابنا لنلقي نظرة

سوق كريسمس في شارع Lower Stable

توجه إلى Lower Stable Street في Coal Drops Yard حيث يستضيف مسار المشاة الصغير الجذاب هذا أول سوق لعيد الميلاد على الإطلاق.

ستكون العلامات التجارية المستقلة والمبدعين بجهوزية تامة لمساعدتك بهدايا اللحظة الأخيرة – حتى بالنسبة للفرد من أفراد الأسرة الذي يستحيل شراء هدية له.

ولمكافأة نفسك على شراء هدايا لكل شخص في قائمة الكريسمس خاصتك أخيراً، احصل على نبيذٍ شهيّ من Top Cuvée، وبعض الأكولات الشهية لذيذة من Dom’s Subs أو Kold Sauce أو Good Morning Neighbor أو The Odds (أو من جميعها – إنه عيد الميلاد!).

ستجد كل ما تحتاج من التيشرتات قديمة الطراز وصولاً إلى أشجار الكريسماس.

إن كنت تبحث عن تجربة سوق الأحلام مع المشتريات اللذيذة وأفضل جماليات Instagram، فهذا هو المكان المناسب.

أعاد سوق كانوبي هذه القاعة التاريخية إلى الحياة منذ فترة، لكن تركيبها الخاص بعيد الميلاد مذهل حقاً فقد بذل الفريق قصارى جهده في صناعة سماء الليل المرصعة بالنجوم في السقف الفيكتوري، مما يخلق مكانًا سحريًا لسكان لندن لقضاء “عيد الميلاد تحت المظلة”. وبمجرد انتهاءك من التحديق في السقف برهبةٍ كاملة ومطلقة، عُد إلى الأرض حيث تنتظرك الفعالية الاحتفالية.

علب الهدايا الجن، الجبن الحرفي، والقمصان عالية الجودة ليست سوى بعض الهدايا التي يمكن أن تحصل عليها للعائلة والأصدقاء وبالتأكيد لنفسك!

وانطلاقاً من تجربتنا، الطعام ممتاز. سواء أكان ذلك طبق باد تاي، أو معكرونة طازجة، أو برغر، أو توست بالجبن – فسوف تكون مدللًا في اختيارك مع ما تقدمه هذه الشاحنات.

وإذا لم تكن قد ارتديت ما يقيك من برد الطقس، فنحن على يقين من أن كوبًا من النبيذ الساخن أو عصير التفاح المتبل أو الروم بالزبدة سوف يدفئك. لذلك، سواء كنت تبتغي أفضل الهدايا المستقلة أو لقاءاً آمناً من فايروس كورونا مع الأصدقاء فسوق كانوبي الرائع ستكفل بالأمر فلا تقلق!.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X