"My Treasure".. المجموعة الأولى من مجوهرات الشيخة سناء آل مكتوم
تابعونا على:

عربية

“My Treasure”.. المجموعة الأولى من مجوهرات الشيخة سناء آل مكتوم

نشر

في

2٬436 مشاهدة

"My Treasure".. المجموعة الأولى من مجوهرات الشيخة سناء آل مكتوم

احتفلت الشيخة سناء آل مكتوم مؤسِّسة مجوهرات سناء آل مكتوم، باليوم الأول من عرض جميع القطع من المجموعة الأولى للشيخة، “My Treasure”. 

حيث أطلقت الشيخة علامتها التجارية رسمياً إلى العالم مع أول مشاهدة علنية لها في دبي، وتستضيف مجوهرات سناء آل مكتوم الفاخرة أول معرض منبثق لها بالتعاون مع كريستيز دبي في مركز دبي المالي العالمي.

13 قطعة فاخرة ومميزة

كما أن المجموعة الأولى التي صممتها الشيخة سناء بنفسها تضم 13 قطعة بما في ذلك العقد الساحر، والخاتم الخيالي، وسوار الحلم، وخاتم الروح، وقلادة Mesmerize، وخاتم Imagine، و The Reminisce Bangle، و The Butterfly Garden Bangle، و The Believe Stud أقراط وأقراط The Muse والمزيد.

واحدة من عشر قطع في العالم! 

كما سيتيح المعرض للزائرين الفرصة لإلقاء نظرة أولية على قلادة “الكنز” المحدودة الإصدار مع فرصة لامتلاك واحدة من عشر قطع فقط في العالم.

وعلى هامش الحدث، قالت الشيخة سناء آل مكتوم: “يسعدني جداً الإعلان عن أول نافذة منبثقة لنا مع كريستيز دبي في معرض مركز دبي المالي العالمي، وتشتهر دار كريستيز ببيع أرقى الأحجار الملونة والألماس واللؤلؤ الطبيعي والمجوهرات الموقعة حول العالم، وأنا فخورة بأن أكون قادرة على عرض مجموعتي هنا”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X