الأسر في المملكة المتحدة تستعد لمواجهة ثاني زيادة قياسية في فواتير الطاقة
تابعونا على:

أخبار لندن

 الأسر في المملكة المتحدة تستعد لمواجهة ثاني زيادة قياسية في فواتير الطاقة

نشر

في

2٬162 مشاهدة

 الأسر في المملكة المتحدة تستعد لمواجهة ثاني زيادة قياسية في فواتير الطاقة

تشير التوقعات إلى أن ملايين الأسر في بريطانيا قد تشهد قفزة قياسية ثانية في فواتير الطاقة الربيع المقبل ، بالإضافة إلى زيادة 139 جنيهًا إسترلينيًا المستحقة الشهر المقبل ، حيث تستمر أزمة الغاز العالمية في دفع أسعار السوق إلى مستويات قياسية جديدة.

ومن المتوقع زيادة أكبر في فاتورة الطاقة اعتبارًا من أبريل المقبل بعد الزيادة المطردة في أسعار الغاز والكهرباء في سوق الغاز ، والتي يمكن أن تضيف ما بين 178 جنيهًا إسترلينيًا و 294 جنيهًا إسترلينيًا إلى السعر المعتاد لصفقة طاقة الوقود المزدوج الافتراضية.

و توقع تحليل منفصل أجراه مستشاري BFY لـ Energy Helpline ، أن سقف السعر يمكن أن يرتفع بما يصل إلى 294 جنيهًا إسترلينيًا ، وبذلك يصل المستوى الإجمالي لسقف السعر إلى 1571 جنيهًا إسترلينيًا.

و قال توم ليون ، المحلل في شركة Energy Helpline: “إن انخفاض إمدادات الغاز من روسيا ، والتعافي من الوباء ، ونقص ديناميكيات الطاقة المتجددة ، والحريق الأخير في محطة ربط للكهرباء في المملكة المتحدة في كنت قد خلق عاصفة غير مرغوب فيها”.

وأضاف؛ بالنسبة للأشخاص الذين يكافحون لدفع فواتير الطاقة الخاصة بهم ، اتصل بمزود الطاقة الخاص بك على الفور ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على خطة سداد ، أو استراحة دفع أو خطط دعم مثل خصم المنزل الدافئ أو دفع الوقود الشتوي .

وتستعد حوالي 11 مليون أسرة تستخدم تعريفة افتراضية لشراء الغاز والكهرباء لترتفع فواتير الطاقة السنوية إلى 1،277 جنيهًا إسترلينيًا في المتوسط ​​اعتبارًا من 1 أكتوبر ، بزيادة 139 جنيهًا إسترلينيًا.

وتشير الإحصائيات إلى أن هناك 4 ملايين أسرة أخرى تستخدم عدادات الدفع المسبق – والتي غالبًا ما تعتمد عليها الأسر الأكثر ضعفًا اجتماعيًا – يمكن أن تتوقع أن يرتفع متوسط ​​فواتير الطاقة لديها من 1،156 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1309 جنيهًا إسترلينيًا ، بزيادة قدرها 153 جنيهًا إسترلينيًا.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X