في بريطانيا بريد إلكتروني خاطئ يتسبب في انتحار طالبة جامعية
تابعونا على:

أخبار لندن

في بريطانيا بريد إلكتروني خاطئ يتسبب في انتحار طالبة جامعية

نشر

في

3٬695 مشاهدة

في بريطانيا بريد إلكتروني خاطئ يتسبب في انتحار طالبة جامعية

انتحرت طالبة صيدلة بريطانية بشكل مأساوي بعد أن قيل لها عن طريق الخطأ إنها رسبت في امتحان نهاية الفصل ولا يمكنها التقدم إلى السنة الثالثة من شهادتها.

و كانت شرطة ويلز تجري تحقيقًا موسعًا لمعرفة سبب وفاة الشابة مارد فولكس البالغة من العمر 21 عاماً من Anglesey ، العام الفائت، بعد سقوطها من “جسر بريتانيا” فوق مضيق ميناي.

وكشفت الشرطة هذا الأسبوع، أن فولكس تلقت رسالة بريد إلكتروني من جامعة كارديف يوم 8 يوليو 2020 تشير إلى أنها فشلت في التقييم العام.

ومع ذلك، فإن البريد الإلكتروني الخاص بالنتائج غفل حقيقة أنها نجحت في امتحان الإعادة.

وفي تلك الليلة التي تلقت فيها الطالبة الرسالة الإلكترونية، قادت سيارتها إلى الجسر شمال ويلز، حيث تم اكتشاف جثتها، بحسب تقرير الشرطة.

أما المفارقة، فكانت أن الجامعة عادت وأرسلت بريدًا إلكترونيًا ثانيًا مصححًا، يتضمن تحديثًا لنتيجة الاختبار الخاص بها ويشير إلى أنها نجحت ولم ترسب، ولكن بعد فوات الأوان.

يذكر أن فولكس كانت طالبة في جامعة كارديف، وحين قررت إنهاء حياتها كانت تدرس علم الأدوية في سنتها الثانية، وعملت بدوام جزئي في صيدلية لعدة سنوات.

وذكرت مواقع بريطانية أن الرسالة الإلكترونية التي دفعت بالشابة إلى “الاستسلام” كان مفادها أنها فشلت بنسبة 39% في امتحان الإعادة، بينما عاد البريد المصحح ليكشف أن علامة 39% تتعلق بالامتحان الأول الذي قدمته ولم تنجح فيه، أما بعد امتحان الإعادة فقد حققت فولكس نسبة نجاح 69%.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X