ماهي أفضل التطبيقات  في ويندوز 11 لتبدأ بهم عام 2022؟ 
تابعونا على:

علوم وتكنولوجيا

ماهي أفضل التطبيقات  في ويندوز 11 لتبدأ بهم عام 2022؟ 

نشر

في

854 مشاهدة

ماهي أفضل التطبيقات  في ويندوز 11 لتبدأ بهم عام 2022؟ 

 

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من التطبيقات المميزة والمتنوعة الموجودة في متجر تطبيقات مايكروسوفت والتي يمكن أن تحسن استخدام ويندوز 11. 

وتأتي بعض هذه التطبيقات مجانًا والبعض الآخر مدفوعة، ولكن يقدم متجر مايكروسوفت تسعيرًا خاصًا بكل دولة لذلك تجد تطبيقات بسعر مخفض في دولتك أكثر من الدول الأخرى.

تطبيق EarTrumpet 

يوفر التطبيق مجموعة متقدمة من الاختيارات المختلفة التي تساعد على التحكم في درجات صوت التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام.

كما تستطيع عبره التحكم في أجهزة التقاط واخراج الصوت لكل تطبيق على حدة. ويعني ذلك جعل مكبرات الصوت الخارجية تعمل مع تطبيق وسماعات الرأس الخاصة بك تعمل مع تطبيق آخر.

تطبيق Tweeten

يمتلك تويتر تطبيقًا رسميًا منفصلًا في ويندوز بشكل عام، وبالتالي يحتاج محبو المنصة للتوجه إلى موقعها مباشرةً.

كما أن تطبيق TweetDeck المشهور غير متوفر أيضًا للويندوز، ويقدم Tweeten حلًا لهذه المشكلة حيث يوفر واجهة  Tweetdeck ولكن بشكل مناسب أكثر لويندوز 11.

تطبيق Feedlab

يمتلك ويندوز 11 مجموعة كبيرة من تطبيقات جمع الأخبار والتي تعتمد على تقنية RSS، ولكن يمتاز Feedlab بكونه أحد أكثر التطبيقات قدرةً على التخصيص وإدارة نشرات الأخبار.

ويتوفر التطبيق للتحميل والاستخدام مجانًا من متجر تطبيقات ويندوز، ولكن يوجد الكثير من الإعلانات به لدعمه..

أدوات PowerToys

تأتي هذه الأدوات مطورة من مايكروسوفت بشكل رسمي لتوفر الكثير من اختيارات وإعدادات التخصيصات للمستخدمين المحترفين.

وهي تضيف الكثير من الميزات المختلفة للنظام والتي تجمعه يشبه نظام macOS في بعض الأحيان، كما توجد أدوات أخرى أكثر احترافية.

تطبيق Onenote

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تطبيق مناسب لأخذ الملاحظات وتسجيلها ومشاركتها بين أجهزتهم المختلفة.

ويقدم لك تطبيق Onenote هذه الميزة بشكل جيد وعملي للغاية، حيث تستطيع عبر التطبيق مشاركة الملاحظات بين هاتفك وحاسوبك المكتبي والمحمول بسهولة وبشكل مجاني.

كما يدعم التطبيق كتابة الملاحظات باستخدام القلم الخاص بالأجهزة اللوحية لذلك يعتبر مناسبًا للطلاب ومن يستخدم الملاحظات بشكل دوري.

.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X