10 أفكار جنونية تكسبك المال في أوقات الفراغ!
تابعونا على:

عالم

10 أفكار جنونية تكسبك المال في أوقات الفراغ!

نشر

في

1٬662 مشاهدة

10 أفكار جنونية تكسبك المال في أوقات الفراغ!

إذا كنت تتساءل عن كيفية جني بعض النقود الإضافية في وقت فراغك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!

فسواء كنت ترغب في جني الأموال من المنزل، أو عبر الإنترنت، أو بعمل جانبي، فيمكنك اعتماد العديد من الأفكار السهلة التي سنوردها في المقال لكسب المال، ومعظم هذه الأفكار عبارة عن مهام جانبية يمكنك القيام بها بسهولة في أوقات فراغك دون المخاطرة بعملك بدوام كامل.

 

1 . الاستثمار في العقارات

تخيل الحصول على شيك في البريد كل بضعة أشهر لمجرد الاحتفاظ بقليل من المال في الحساب. تبدو الفكرة مذهلة، أليس كذلك؟

باستخدام موقع Fundrise مثلاً، يمكن أن تبدأ استثمارك بأقل من 10 دولارات من خلال التوزيعات ربع السنوية. ستتمكن من الاستثمار في بعض أهم الصفقات العقارية دون المتاعب التي تأتي من كونك مالكًا للعقار، ويستغرق إنشاء حساب بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور أقل من دقيقة واحدة. 

 

2 . توقف عن الدفع الزائد عند التسوق عبر الإنترنت

التسوق عبر الإنترنت له مميزاته. فبالرغم من كونها وسيلة مريحة للغاية، ولكنها قد تستغرق وقتًا طويلاً للعثور على أفضل الصفقات. بدلاً من البحث عن أكواد القسائم (التي لا تعمل دائمًا!) وفتح العديد من علامات تبويب المتصفح التي تقارن الأسعار، يمكنك تجربة تطبيق Capital One Shopping الذي يجعل توفير المال أمرًا سهلاً. ما عليك سوى إضافة امتداد المتصفح الذي سيتولى البحث في الإنترنت عن أكواد القسائم لمساعدتك في توفير النقود. وقبل تسجيل المغادرة في المتاجر المفضلة مثل Amazon وTarget وHome Depot وBest Buy، سوف يخطرك Capital One Shopping بنوافذ منبثقة ودية إذا كان العنصر الذي تشتريه متاحاً بسعر أرخص في مكان آخر.

تطبيق Capital One Shopping مجاني للاستخدام ولن يعرض لك إعلانات. أضفه اليوم وتوقف عن الدفع الزائد!

 

3 . الاستثمار بمبالغ زهيدة في الشركات العالمية

حتى إذا لم يكن لديك الكثير من المال للاستثمار، فلا داعي للقلق! يمكنك البدء في الاستثمار بمبلغ 5 دولارات أو أقل في أهم الشركات العالمية! 

تم بناء منصة Stash لمساعدة المستثمرين المبتدئين على البدء. يمكنك شراء أسهم جزئية في شركات عالمية مثل Apple وGoogle وAmazon وغيرها، وعادةً ما تكلف حصة واحدة من هذه الشركات مئات أو حتى آلاف الدولارات، لكنك تحتاج فقط إلى 5 دولارات فقط. لتبدأ مع Stash التي ستمنحك 10 دولارات للاستثمار كمكافأة بعد إيداع 5 دولارات أو أكثر في محفظتك الشخصية.

 

4 . إلغاء التأمين الباهظ على سيارتك

على الأغلب، أنت تهدر 500 دولار كل عام على تأمين سيارتك باهظ الثمن، لكن ربما يتعين عليك إعادة التفكير في ذلك لأن هناك شيئًا أفضل بكثير يمكنك القيام به، حيث يمكن أن تخبرك هذه الأداة الجديدة من FinanceBuzz بما إذا كنت تدفع مبالغ زائدة للتأمين على سيارتك ببضع نقرات فقط. وبمجرد تجربتها، لن تضطر أبدًا إلى البحث عن تأمين ميسور التكلفة مرة أخرى لأننا وجدنا لك أقل الأسعار التي لا يمكن للشركات الأخرى مجاراتها.

5 .  كسب المال عبر الإنترنت من خلال إجراء استطلاعات الرأي

هل تعلم أنه يمكنك كسب المال من خلال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت؟ يمكنك مساعدة العلامات التجارية على تحسين منتجاتها وخدماتها والحصول على أموال مقابل مشاركة رأيك. يدفع لك موقع Survey Junkie على الفور عبر Paypal لملء الاستبيانات. يمكنك كسب ما يصل إلى 45 دولارًا لكل استطلاع.

 

6 .  أموال تصل إلى 225 دولارًا شهريًا لمشاهدة مقاطع الفيديو

يبدو الأمر جنونياً! حيث يعد الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الفيروسية طريقة حقيقية لكسب النقود، ويمكنك فعل ذلك مع شركة تسمى Inbox Dollar.

لن تجعلك هذه الطريقة ثريًا، لكن الأمر يستحق التجربة إذا كنت تجلس على الأريكة في وقت الفراغ، وبدلاً من مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع YouTube، يمكنك الحصول على أموال فعلية مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو مع Inbox Dollar.

سارع بالتسجيل، لتشاهد ثم تكسب نقودًا (نعم، نقود فعلية) ومشاهدة مقاطع الفيديو هذه يمكن أن تكسبك ما يصل إلى 225 دولارًا إضافيًا كل شهر.

 

7 . نحو 300 دولار شهريًا مقابل تخزين أغراض الآخرين

هل لديك مساحة إضافية وتريد جني الأموال منها؟ ربما لديك ممر غير مستخدم أو مرآب أو قبو أو سقيفة أو مكان لانتظار السيارات. يمكنك تحويل تلك المساحة غير المستخدمة إلى دخل إضافي كل شهر دون أن تحرك ساكنًا.

Neighbor هو موقع ويب يتيح لك تأجير مساحتك غير المستخدمة لكسب أموال إضافية! ما عليك سوى الاشتراك في الموقع، وإدراج المساحة المتوفرة لديك، ويمكن للأشخاص في مدينتك تأجير مساحتك غير المستخدمة لتخزين أغراضهم، مع دفع علاوة مقابل التخزين.

تتم العملية بأكملها بسلاسة ويتم إيداع الأموال في حسابك تلقائيًا. لا تحتاج حتى إلى نقل أي شيء – فسيقوم المستأجرون لديك بنقل أغراضهم للداخل (والخروج) بمفردهم، بينما تقوم بتحصيل شيك شهرًا بعد شهر. وأنت محمي بما يصل إلى مليون دولار في تأمين المسؤولية أيضًا. سجل اليوم لترى كم يمكن ان تكسب!

 

8 . ابحث عن عمل جانبي يمكن أن يضيف 1000 دولار إلى دخلك

تخيل أن يكون لديك دخل إضافي قدره 5000 دولار هذا العام. ماذا ستفعل به؟ يمكنك سداد الفواتير، وخفض ديونك، وربما حتى قضاء إجازة ممتعة! ووجود بضعة آلاف إضافية في البنك يمكن أن يجعل ذلك حقيقة واقعة، ولحسن الحظ، ليس من الصعب تحقيق ذلك!

في حين أن هناك الكثير من الطرق لإضافة نقود إضافية إلى حسابك المصرفي، فإن إحدى أفضل الطرق هي الاستفادة من مواهبك ومهاراتك وقدراتك!

 نحن نسهل عليك المواءمة مع فرصتك المثالية التي يمكن أن تتناسب مع مهاراتك واحتياجاتك ووقتك المتاح. توقف عن إضاعة ساعات في الأعمال الجانبية التي لا تنجح – فقط أجب على بعض الأسئلة في موقع FinanceBuzz وفي أقل من 60 ثانية، سنطابقك مع فرصتك المثالية التي يمكن أن تساعدك في كسب نقود إضافية التي قد تصل إلى نحو 1000 دولار!

 

9 .  التوفير من فواتيرك باستخدام تطبيق الميزانية 

في كل شهر يسدد معظمنا فواتير واشتراكات غير ضرورية وهي بالتالي تعني استنزاف المزيد من الأموال، لكن تطبيق Truebill مثل الوصي المالي الشخصي! ما عليك سوى ربط حسابك المصرفي، وسيجد Truebill جميع اشتراكاتك المتكررة، ويلغي الاشتراكات التي لم تعد بحاجة إليها. سيفاوض التطبيق حتى على أسعار منخفضة لفواتيرك الشهرية، مثل الهاتف والإنترنت!

 

يمنحك Truebill رؤية كاملة لحياتك المالية في شاشة واحدة – من الدخل إلى الإنفاق إلى الادخار – حتى تتمكن من البدء في الاستمتاع بأموالك والتوقف عن إهدارها على رسوم لا داعي لها.

 

10 . اقترض ما يصل إلى 50 ألف دولار كقروض شخصية

يمكن أن تساعدك القروض الشخصية في تمويل بعض أهم مشاريع حياتك، بدءاً من مشروع تجديد المنزل الضخم إلى إطلاق مشروع أحلامك. AmOne هو سوقك المثالي للعثور على مقدمي القروض المميزة!

ببساطة، يمكنك التوجه إلى AmOne وإدخال القليل من المعلومات حول القرض الذي تحتاجه، يطابقك AmOne بذكاء مع المقرضين المثاليين لك (بمعدلات منخفضة تصل إلى 2.49٪)، وإذا تمت الموافقة، فسيتم توفير الأموال وإيداعها في حسابك في اليوم التالي!

أيضاً سيساعدك مستشارو القروض على التدقيق في جميع خياراتك للعثور على أفضل قرض لاحتياجاتك الخاصة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X